بالفيديو.. مواطن سعودي يتبرع بـ 15 مليون جنيه لعلاج طفلة مصرية
عمرو أديب

شهد برنامج “كل يوم” والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة ON E الفضائية، حالة إنسانية فريدة، وذلك بعدما تكفل مواطن سعودي من مشاهدي البرنامج في المملكة، بتكاليف علاج الطفلة “فريدة” في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعدما أبدى أستعداده لتقديم 15 مليون جنيه، وهي التكلفة الإجمالية لمصاريف الرحلة لها ولأفراد أسرتها في الولايات المتحدة.

وأكد عمرو أديب، خلال برنامجه “كل يوم” بأن الطفلة فريدة، مصابة بمرض نادر للغاية وتحتاج إلى أكثر من 15 مليون جنيه من أجل العلاج منه، مشيرًا إلى كونه لو نجح في الحصول على شخص يستطيع التكفل بعلاجها، سوف يشعر بأنه بالفعل يقدم شئيًا ذا قيمة، وهو ما حدث بالفعل، بعدما تلقى “أديب” مكالمة هاتفية من أحد مشاهدي البرنامج، أكد فيها المتصل بأنه مستعد لتقديم كافة نفقات العلاج للطفلة من حسابه الشخصي.

ويذكر أن حالة الطفلة فريدة قد أثارت تعاطف كبير من جانب المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي وكذلك عبر السوشيال ميديا منذ بداية الأمر عندما قامت جريدة اليوم السابع بعمل حوار مع والدة الطفلة إلى الوقت الذي تبنى فيه عمرو أديب الحالة وبدء حملة لجمع التبرعات لها.

وكانت والدة الطفلة “فريدة” قد اكدت خلال لقاءها مع الجريدة المصرية إلى كون طلفتها بحراجة إلى عملية جراحية عاجلة وفي أقرب فرصة ممكنة من أجل إنقاذ حياتها، ولكن كان العائق الوحيد هو تكلفة العملية والتي تجاوزت 15 مليون جنيه.

تحديث صباح الثلاثاء:

أكد الطبيب المعالج لحالة الطفلة “فريدة” بأنه بالفعل قد تم حجز منزل بالكامل لها ولأسرتها من أجل إقامة الأسرة في الولايات المتحدة خلال فترة علاج الطفلة هناك، مشيرًا إلى كون المستشفى التي سوف تتولى مهمة متابعة حالة الطفلة أصبحت على علم بموعد وصولها.

 

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.