التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي يقدم طلب عاجل إلى إتحاد الكرة قبل مباراة الأهلي
مباراة الأهلي والإسماعيلي

قدم مسئولو نادي الإسماعيلي طلب إلى مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة وذلك قبل أيام قليلة من مباراة الأهلي والإسماعيلي والمقرر لها أن تقام يوم 20 نوفمبر الجاري، والتي تم تأجليها من الجولة الثانية بسبب وجود إرتباطات مع النادي الأهلي، طلب الإسماعيلي كان عبارة عن ضرورة تعيين طاقم حكام دولي وأجنبي وصاحب خبرة من أجل أن يتولى إدارة المباراة.

وأرجع مسئولو الإسماعيلي لتقديمهم لهذا الطلب بسبب كون المباراة سوف تشهد منافسة على المركز الأول في بطولة الدوري المصري وهو ما يجعل هناك ضغط عصبي كبير خلال المباراة، وربما لو تم تعيين حكم مصري قد يتأثر بهذا الضغط ويؤثر ذلك بالتالي على قراراته أثناء المباراة.

وأشار مصدر مسئول في نادي الإسماعيلي، إلى كون هذا المباراة سوف تشهد احتقان جماهيري معتاد بسبب المنافسة والعداوة الكروية بالمستمرة بين الأهلي والإسماعيلي على مدار السنوات الماضية، خاصة مع خسارة الأهلي للقب الأفريقي ونزول جماهير الإسماعيلي للاحتفال في الشوارع بخسارة المارد الأحمر.

والجدير بالذكر، أن نادي الإسماعيلي حالياً يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة من 7 مباريات وبفارق نقطة واحدة عن المصري والذي لعب 8 مباريات، في حين يأتي الأهلي في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط بعدما لعب ثلاث مباريات فقط.

حتى هذه اللحظة، لم يأتي رد من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب نادي الإسماعيلي بخصوص استقدام طاقم حكام أجانب لمباراة الأهلي والإسماعيلي، ولكن من المتوقع أن يتم الموافقة على طلب الدراويش خاصة في حالة عدم وجود اعتراضات من جانب الأهلي.

وشهدت تدريبات نادي الأهلي اليوم، إنفعال من المدير الفني للأهلي، حسام البدري على صالح جمعة، وذلك بسبب شعور البدري بأن اللاعب يتكاسل خلال التدريبات، وهو ما جعل البدري يأمر المعد البدني بالحديث معه من أجل أن يحاول التركيز في التدريبات أكثر من ذلك.

أقرا أيضًا : 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.