التخطي إلى المحتوى
الاسكان: طرح 6500 وحدة سكنية جديدة كاملة التشطيب بمشروع الاسكان الاجتماعي بدون أي شروط
وحدات الاسكان الاجتماعي

تعد وزارة الاسكان من أنشط الوزارات في مصر خلال السنوات الأخيرة ، وأصبح لها بصمات ملموسة في كافة المحافظات المصرية ، وأمتدت من خلالها يد التعمير في كافة ربوع وأرجاء مصر ، وذلك من خلال عدة محاور ببناء مدن جديدة وعلى رأسها العاصمة الادارية الجديدة لمصر ، أو توفير وحدات سكنية للمواطنين لمختلف فئات الدخل من خلال مشروعات الاسكان الاجتماعي والاسكان المتوسط وأخيراً سكن مصر.

ولأن الاسكان الاجتماعي يعد من المشروعات التي أطلقتها وزارة الاسكان لتوفير وحدات سكنية بمساحات 90 متر  للمواطنين محدودي الدخل وقامت بإدخال عدة محاورجديدة له ومن بينها أن يتم بيع الوحدات السكنية بدون شروط وبالسعر الحر.

ومن بين الوحدات السكنية التي ستطرحها وزارة الاسكان ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي بلا شروط وبالسعر الحر ، هو ما أعلن عنها جهاز مدينة برج العرب والذي أعلن عن إنهاء الاجراءات اللازمة لطرح نحو 6500 وحدة سكنية جديدة ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي بمدينة برج العرب الجديدة بداية من الشهر المقبل.

وفي ذات السياق قال المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب بأنه سوف يتم طرح تلك الوحدات لكافة المواطنين وبدون أي شروط وذلك لأن الوحدات سيتم طرحها بدون أي دعم مع هامش ربح بسيط لوزارة الاسكان.

وعن أسعار تلك الوحدات :-

قال المهندس أمين غنيم بأن لجنة التسعير بوزارة الاسكان سوف تجتمع وتحدد السعر النهائي لتلك الوحدات السكنية قبل طرحها الشهرالمقبل.

من جهة أخري فقد أعلن مصدر مسئول بوزارة الاسكان بأن الوحدات السكنية ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي التي سيتم طرحها بدون دعم سيتراوح سعرها ما بين 220 ألف و 230 ألف جنيه.

قد يهمك أيضا

التعليقات