التخطي إلى المحتوى
الاسكان تعلن موعد نتيجة الاعلان التايع لمشروع الاسكان الاجتماعي
نتيجة الاعلان التاسع للأسكان الاجتماعي

أعلنت مصادر مسئولة بصندوق التمويل العقاري ، بأنه سوف يتم إعلان نتيجة الاعلان التاسع لمشروع الاسكان الاجتماعي والذي تضمن إنشاء ما يزيد عن 100 ألف وحدة سكنية في مختلف المحافظات خلال أسبوعين من الآن

واشارت تلك المصادر بأن صندوق التمويل العقاري حالياً، يقوم بعملية فرز أوراق المتقدمين بالاعلان لاستبعاد غير المطابقين لشروط الاعلان.

وأضافت تلك المصادر إلى أن هناك بعض المدن سوف يتم تخصيص وحدات سكنية للمتقدمين إليها فوراً ، نتيجة لتناسب أعداد المتقدمين مع أعداد الوحدات السكنية التي تم الانتهاء من تنفيذها، كما توجد بعض المدن سيتم فيها تطبيق نظام الأولوية على المتقدمين حيث سيتم اختيار الفئات الأولي بالرعاية وهم الأرامل والمطلقات والأسرة الأكثر عدداً والآقل دخلاً.

وأوضحت تلك المصادر إلى أنه سوف يتم إرسال الملفات الخاصة بالمقبولين لشركات الاستعلام لكي تقوم بعملية الاستعلام عن محل الاقامة وعنوان العمل والدخل الشهري للمتقدم ، ثم بعد ذلك سيتم إرسال ملف المتقدم للبنوك مرفق به تقرير الاستعلام عنه من أجل البدء في تحرير العقد بين الفائز بالوحدة السكنية وبين البنك تمهيداً لتسليمه الوحدة السكنية.

وأكدت تلك المصادر بأن الاعلان التاسع يوجد به  وحدات سكنية في مراحل التشطيب وفي أقرب وقت ممكن سيتم إرسال الوحدات السكنية للمتقدمين.

قد يهمك أيضا

التعليقات