تصاعد الأحداث بقرية «زاوية غزال» بالبحيرة بعد مصرع 7 أطفال غرقاً بترعة المحمودية
قرية زاوية غزال

قامت مديرية أمن البحيرة، بالدفع بعدد من التشكيلات الأمنية لقرية زاوية غزال، التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، بعد قيام الأهالي بقطع الطريق العام، والتجمهر أمام مقر المجلس المحلي بالقرية، للمطالبة بضرورة محاسبة المسئولون بالوحدة المحلية، معتبرين أنهم المسئولين عن مصرع 7 من تلاميذ المرحلة الابتدائية بالقرية، بعدما سقط بهم توك توك بترعة المحمودية أمس.

من جانبه، فقد أمر سعد غراب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، بضرورة تمهيد الطريق بعد وقوع الحادثة، وتم الدفع بـ لودرين للبدء في عملية التمهيد، كما قام بزيارة للوحدة المحلية بالقرية، في محاولة لتهدئة الأهالي واحتواء غضبهم.

وعلق أحد الأهالي على الحادثة، مؤكداً أن سوء الطريق، وعدم تمهيده، خاصة بعد أعمال شركة توصيل الغاز التي تسببت بوجود العديد من الحفر وأكوام الأتربة والقمامة، والتي تسببت في سقوط التوك توك الذي كان يقل 7 تلاميذ من مدرسة مجمعة زاوية غزال الابتدائية.

من جانبها استطاعت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق التوتوك، ويدعى «ف .أ .ش»، 37 سنة، ويقيم بقرية زاوية غزال، وتم عرضه على النيابة العامة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.