التخطي إلى المحتوى
متابعة مباراة مصر وغانا اليوم 12-11-2017 الشوط الأول والشوط الثاني في تصفيات كأس العالم
نتيجة مباراة مصر وغانا

نقدم لكم عبر مصر فايف متابعة نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم في ختام مباريات تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، حيث ستكون نتيجة مباراة مصر اليوم ضد غانا تحصيل حاصل بعد ضمان تأهل المنتخب المصري عقب الفوز على الكونغو في المباراة السابقة من التصفيات.

متابعة مباراة مصر وغانا اليوم

تمثل نتيجة مباراة مصر اليوم ضد غانا أهمية كبيرة لدي عشاق متابعي المنتخب المصري دون النظر إلي تأثير مباراة اليوم على موقف المنتخب المصري في التصفيات، حيث أن مباراة مصر وغانا اليوم ليس لها قيمة من ناحية التأهل لكأس العالم، والتي تم حسمها من المباراة السابقة.

وسيكون توقيت مباراة مصر وغانا اليوم الأحد الموافق 12-11-2017 في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستكون المباراة منقولة عبر قناة بي أن سبورت HD 1، وهي أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم.

وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة لحظة بلحظة، والتي سيتابعها الكثير من عشاق كرة القدم وخاصة الجماهير المصرية، ويتوقع الجميع أن تكون مباراة مصر وغانا اليوم قوية بشكل كبير نظراً للإمكانيات الفنية التي يمتلكها لاعبي كلا الفريقين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم

قررت إدارة قنوات بي أن سبورت الراضية نقل مباراة مصر وغانا اليوم الأحد الموافق 21-11-2017 عبر قنواتها المفتوحة مجاناً لجميع المشاهدين، وستكون قناة بي أن سبورت المفتوحة على النايل سات من أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم مجاناً بتعليق أحمد الطيب.

متابعة مباراة مصر وغانا الآن

تحديث: بدأت الآن أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وغانا وسط غياب لعدد كبير من نجوم المنتخبين نظراً لقلة أهمية المباراة، ويدخل المنتخب المصري المباراة في غياب نجم الفريق محمد صلاح، ومشاركة عمرو مرعي وشيكابالا في هجوم المنتخب المصري لهذه المباراة، ومازالت نتيجة مباراة مصر ضد غانا حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 10 دقائق من زمن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.