التخطي إلى المحتوى
“بتوصية من علي معلول”.. الأهلي يقدم 2 مليون دولار من أجل خطف نجم الترجي
نحوم منتخب تونسي

قالت تقارير صحفية تونسية، بأن الظهير الأيسر للنادي الأهلي، على معلول، قد قدم نصيحة للجهاز الفني في النادي بشأن التعاقد مع مواطنه لاعب نادي الترجي التونسي “فرجاني ساسي” وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

وأكدت الصحف التونسية الصادرة صباح اليوم، بان إدارة الأهلي قد اتخذت بالفعل أولى الخطوات من أجل الحصول على توقيع “فرجاني ساسي” في الميركاتو الشتوي، وذلك بعدما فتحت نافذة مفاوضات مع موكلي اللاعب لمعرفة رأيه في الإنضمام للقلعة الحمراء.

وقالت المصادر في تونس، بأن من المتوقع ان يلعب على معلول دورًا بارزًا في محاولة الأهلي خطف لاعب خط وسط الترجي “فرجاني ساسي” وذلك بسبب العلاقة الوطيدة التي تربط بين اللاعبين الذان يلاعبا سويًا رفقة منتخب نسور قرطاج والذي نجح بالفعل في الصعود إلى نهائيات كأس العالم ليلة الأمس.

ويذكر أن التقارير التونسية قالت بأن قيمة صفقة إنضمام فرجاني ساسي إلى المارد الأحمر في القارة قد تكلف الأهلي ما يقارب الـ2 مليون دولار، بما يقارب الـ35 مليون جنيه مصري، من أجل ان يشكل الدولي التونسي إضافة قوية لخط وسط الأهلي في الفترة المقبلة.

وعبر مواقع السوشيال ميديا، أكدت جماهير الأهلي عن سعادتها بتلك الأخبار، خاصة في ظل حاجة النادي الأهلي لضم لاعب خط وسط لتعويض غياب حسام عاشور والذي أصبح متكرر في الفترة الاخيرة، وبعدما شعرت الجماهير بعدم وجود البديل القادر على تعويض عاشور في خط الوسط.

وفي سياق منصل، قالت المصادر من داخل النادي الأهلي، بأن اللاعب الدولي التونسي “علي معلول” قد رفض عرض احتراف من قبل إحدى الأندية في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، مفضلًا البقاء داخل صفوف القلعة الحمراء حتى نهاية هذا الموسم ومن ثم التفكير في مستقبله سواء داخل صفوف المارد الأحمر أو في الإحتراف الخارجي.

ويذكر أن العرض الإنجليزي لمعلول، ليس هو الأول الذي يصل اللاعب من أوروبا، حيث تمكن وكيل أعماله من الحصول على عرض من الدوري الفرنسي، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم بعد الإفصاح عن هوية هذا النادي، ولكنه على الأغلب واحد من أندية الدرجة الأولى في فرنسا.

وعلى الأغلب، فإن لاعب الأهلي على معلول سوف يكمل مشواره في الفريق إلى نهاية هذا الموسم، خاصة لكون قد نجح في تثبيت أقدامه على الجهة اليسرى للأهلي، وهو ما يعني بأن قد ضمن مكان أساسي في تشكيلة المنتخب التونسي وهو ما يجعله لا يرغب في خوض تجربة جديدة في هذا التوقيت الحاسم.

وفي سياق منفصل، كشفت الصحف المصرية عن قيام الأهلي بالتوصل مع موكلي لاعب الترجي “طه الخنيسي” مهاجم منتخب تونس، والذي تألق في الفترة الأخيرة رفقة نادي الترجي في دوري أبطال أفريقيا، ويطمح الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

أقرا أيضًا : 

الخطيب يكشف عن الأسباب التي دفعته للترشح لرئاسة الأهلي 

قد يهمك أيضًا

التعليقات