الصحف الانجليزية تعبر عن إعجابها بأداء صلاح نجم تشيلسى لليوم الثانى على التوالى

الصحف الانجليزية تعبر عن إعجابها بأداء صلاح نجم تشيلسى لليوم الثانى على التوالى
محمد صلاح

عبرت الصحف البريطانية عن إعجابها بالأداء المبهر الذي ظهر به الفرعون محمد صلاح لاعب نادى تشيلسي الانجليزي في مباراة فريقه أمام نادى ستوك سيتي إلا أن الصحف الإنجليزية ما زالت تتغزل في المصري الذي خطف أضواء الكاميرا في أول مباراة له كلاعب أساسي .

محمد صلاح

و ساهم “صلاح” بشكل كبير للغاية في فوز تشيلسي بثلاثية نظيفة على ضيفه ستوك سيتي ، حيث أنه سجل هدف المباراة الأول و كان سببا فى الهدف الثانى بركلة جزاء سُجل منها الهدف الثاني و صنع الهدف الثالث !

فقد كتبت عنه صحيفة الديلي ميل البريطانية و أبرزت قدرات اللاعب المصري صاحب الـ21 عاماً فقالت : صلاح أظهر في تلك المباراة قدراته البدنية و الفنية ، بالإضافة إلى أنه أمتع جماهير تشيلسي داخل إنجلترا و خارجها ، و ذلك بعد الخسارة غير المتوقعة للتشيلسى على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا .

أما عن صحيفة ديلي ستار البريطانية فعبرت فى عنوانها الرئيسي بسياق : صلاح أعاد تشيلسي مجدداً للقمة . و أضافت إلى أن الاعب المصري الصاعد أعلن عن نفسه و كشر عن انيابه مبكراً و بقوة ، و بالاضافة إلى أنه سيحجز مكاناً أساسياً في تشكيل الفريق إذا حافظ على المستوى الذي أبهر الجميع به في مباراة ستوك سيتي .

بالاضافة لصحيفة الصن البريطانية فكتبت مقالاً بعنوان : صلاح قاد الحصان الصغير مجدداً إلى قمة الدوري الانجليزي بأداء لافت و مبشر و فرحة عارمة من جماهير المدرجات فى ملعب ” البلوز ” .