القوات المسلحة المصرية تتمكن من تدمير 10 سيارات محملة بالأسلحة قرب الحدود مع ليبيا – فيديو-

القوات المسلحة المصرية تتمكن من تدمير 10 سيارات محملة بالأسلحة قرب الحدود مع ليبيا – فيديو-
القوات الجوية المصرية

أحبطت القوات المسلحة المصرية اليوم السبت محاولة اختراق للحدود الغربية، وتمكنت من تدمير 10 سيارات محملة بالأسلحة والمواد المتفجرة كانت تحاول العبور إلى الداخل المصري عبر ليبيا، وذلك وفقا لما أعلنه المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي.

وقال الرفاعي في بيان تلاه اليوم : إن “القوات الجوية أحبطت محاولة تسلل 10 عربات دفع رباعي محمّلة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة داخل خط الحدود الغربية”، وأضاف قائلا:  إن “سلاح الجو دمّر السيارات المتسللة وتمكن من القضاء على المسلحين داخلها”.

وأشار الرفاعي إلى أن القوات المسلحة المصرية تبذل كل الجهود لتأمين الحدود من كافة الاتجاهات، وملاحقة جميع العناصر المتشددة والذين يحاولون التسلل إلى الداخل المصري عبر الحدود، وتواصل القوات الجوية بالتعاون مع قوات حرس الحدود وإدارة المخابرات الحربية بعملية مسح واستطلاع المنطقة الحدودية على الاتجاه الاستراتيجي الغربي.

هذا وقد نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو يتضمن البيان وتفاصيل عملية إحباط التسلل للعناصر المتشددة وتدمير سياراتهم المحملة بالأسلحة وقتل من فيها .

https://www.facebook.com/EgyArmySpox/videos/993845140746468/