محافظة القاهرة تعلن عن توفر 3000 وظيفة شاغرة في القطاع المصرفي والبنوك
البنوك المصرية

كشفت المصادر المطلعة داخل ملتقى التوظيف الثاني والذي يقام الآن في مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، عن توفر أكثر من 3000 وظيفة شاغرة في القطاعات المصرفية، وذلك تحت رعاية السيد المهندس “عاطف عبد الحميد” محافظ القاهرة والنائب “مدحت الشريف” وكيل اللجنة الاقتصادية في مجلس النواب

وأشار المحافظ خلال كلمته إلى كون المحافظة حريصة للغاية على توفير فرص عمل للشباب وذلك بداية من عقد دورات تدريبية لهم وتأهليهم لسوق العمل وفقًا لاحتياجات سوق العمل وبالتعاون مع أعضاء مجلس الشعب وكذلك مع الجمعيات الأهلية والشركات الخاصة.

وأوضح المحافظ بأن ملتقى التوظيف الثاني والمقام حاليًا في العاصمة المصرية يوفر أكثر من 3000 فرصة عمل في القطاعات المصرفية والبنوك، حيث يشارك فيه أكثر من 9 بنوك وكذلك شركات تأمين والمعهد المصرفي المصري والذي يساعد من خلال تأهيل الشباب وتدربيهم في دورات تدريبية مختلفة من أجل تلبية إحتياجات سوق العمل.

وأشار المهندس “عاطف عبد الحميد” إلى كون جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكذلك المتناهية في الصغر يشارك في المتلقى ويقدم دراسة جدوى للمشروعات وكذلك يعطي دورات تدريبية في كيفية إنهاء الإجراءات الإدارية والتسويق للمشروعات.

وأشارت المصادر الإعلامية المقربة من محافظة القاهرة، بأن تلك الوظائف سوف يتم عرضها خلال ايام الملتقي الثاني للتوظيف والذي يعطي لكل الشباب الراغب في المشاركة فيه دخول مركز إقامة الملتقى وتسجيل بياناته من أجل التعرف على الوظائف المتاحة.

تحديث مساء يوم السبت : 

وفي أول التقارير حول كثافة الحضور الشبابي في ملتقى التوظيف الثاني والمقام الآن في مصر الجديدة، ذكرت الصحف المصرية وعلى رأسهم اليوم السابع ، بأن اليوم الأول للمتلقى قد شهد حضور كثيف من قبل الشباب وذلك بعدما أشارت المحافظة إلى توفر 300 وظيفة للشباب في القطاعات المصرفية وفي البنوك.

ونقلت الصحافة المصرية أحاديث لبعض الشباب الذين حضروا اليوم الأول للمتلقى وأكدوا على حرصهم الشديد على الحضور من مختلف المحافظات وليس فقط من القاهرة وذلك من أجل الحصول على فرصة عمل مناسبة، وهو الأمر الذي تم إنشاء ملتقى التوظيف من أجله.

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.