التخطي إلى المحتوى
سيدة مسنة تُوقف محافظ القاهرة وتطلب وظيفة لإبنها.. والمحافظ يرد: “هنخلقله وظيفة عشان خاطرك”
سيدة مسنة مع عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة

خلال افتتاح محافظ القاهرة للملتقى الثاني للتوظيف والذي يبدأ صباح اليوم السبت في العاصمة المصرية، ذهب سيدة مسنة لستوقف محافظ القاهرة، المهندس “عاطف عبد الحميد” ولتطلب منه توفير فرصة عمل لإبنها في أي مكان داخل القاهرة من خلال ملتقى التوظيف.

ليقوم المحافظ على الفور، بإستدعاء العميد “أحمد الدميري” مدير العلاقات العامة في المحافظة، ويطلب منه الحصول على كافة البيانات الخاصة بالسيدة وبالإبن، وقائلًا لها “متقلقيش هيشتغل بإذن الله، لو معرفناش نجيبله وظيفة خلال الملتقى هنا، نشوفله شغل تاني في أي مكان كويس، هنخلق له وظيفة عشان خاطرك”.

وأكد شهود عيان، بأن السيدة شكرت المحافظ على اهتمامه بقضيتها وطالبت منه ضرورة إيجاد عمل لنجلها في أقرب وقت ممكن خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعاني منها، خاصة مع ارتفاع الأسعار ومع قلة الوظائف المتاحة في الفترة الأخيرة.

ويذكر أن محافظ القاهرة قد افتتح صباح اليوم السبت ملقتى التوظيف الثاني وذلك برفقة النائب “مدحت الشريف” وكيل اللجنة الاقتصادية في مجلس النواب، حيث يقام ملتقى التوظيف في هذا العام تحت رعايتهما في دار مناسبات الميرلاند والواقع بجوار مسجد الخلفاء الراشدين في مصر الجديد ويهدف إلى خلق فرص عمل للشباب وحديثي التخرج في القطاعات المصرفية.

أقرا أيضًا : 

بفرمان من الأزهر.. “التليفونات المحمولة ممنوعة في المعاهد الأزهرية” 

قد يهمك أيضا

التعليقات