موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018

موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018

يستضيف منتخب غانا الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب مصر الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الأخير من المجموعة الخامسة في تصفيات مونديال روسيا 2018، وذلك في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة الأفريقية في الجولة المقبلة.

ومن المنتظر أن يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، مباراة قوية بدون أي ضغوط نهائياً، وذلك عقب نجاح الفراعنة في التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، في الجولة الماضية عقب الفوز على منتخب الكونغو في ملعب برج العرب بهدفين لهدف، ليعود المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر لأكثر من 28 عاما منذ المشاركة في نهائيات كأس العالم بإيطاليا 1990.

وتعد المباراة غير هامة بالنسبة لمنتخب مصر أو منتخب غانا، حيث ودع منتخب غانا البطولة بشكل رسمي، وذلك عقب احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة، مما يعني ابتعاده عن التصفيات نهائياً، بينما يحتاج النجوم السمراء إلى تحقيق فوز كبير على الفراعنة، وذلك كفوز معنوى لمصالحة الجماهير الغانية عقب الخروج المخذل من التصفيات بشكل مبكر.

موعد مباراة مصر وغانا في التصفيات

مباراة مصر وغانا، سوف تقام يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2017، وذلك على ملعب منتخب غانا في كوماسي، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الناقل الحصري والوحيد للتصفيات.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل صدارة المجموعة الخامسة، والذي حسم التأهل بشكل رسمي إلى كأس العالم، بينما يحتل منتخب أوغندا المركز الثاني في التصفيات، ويحتل المنتخب الغاني المركز الثالث في المجموعة.