وزارة التموين تكشف لغز سرقة أطنان السكر في كفر الشيخ
سرقة اطنان من سكر التموين في مصر

كشفت إدارة التموين في مركز سيدي سالم بكفر الشيخ، بأنها قد تمكنت من ضبط أكثر من 7 أطنان و400 كيلو جرام من سكر التموين وذلك قبل قيام المتهمين ببيعها في السوق السوداء وسرقة المال العام دون أي وجه حق، وذهاب الدعم إلى غير مستحقيه.

وذكرت المصادر إلى كون حملة تموينية تابعة لإدارة التموين في كفر الشيخ قد قامت بمهاجمة المكان الذي كان يتم تخزين السكر فيه، وذلك بعدما وصل إخطار إلى وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ “عماد حبيب” من محسن مخلوف مدير إدارة تموين سدي سالم، يفيد بضبط 7400 كيلو جرام من السكر لدى تاجر يدعى “ع.ع”، حيث قام بجمع كل هذه الكميات من السكر من أجل أن يقوم ببيعها في السوق السوداء.

وعلى الفور حررت مباحث التموين محضر رقم 13 جنح أمن الدولة طوارئ وأبلغت النيابة العامة حتى تبدأ الأخيرة في مباشرة عملها والتحقيق في تلك الواقعة من أجل الكشف عن كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكدت تصريحات مصادر في وزارة التموين، بان الحملات التموينية سوف تستمر خلال الفترة المقبلة ليس فقط في محافظة كفر الشيخ، بل كل مكان في أرض مصر وذلك من أجل القضاء نهائيًا على سرقة المواد التموينية وبيعها في الأسواق السوداء.

 

أقرا أيضًا :

أذكى طفل في العالم يكشف عن وصية الدكتور أحمد زويل له 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.