التخطي إلى المحتوى
كمين نصبه مسلحون يسفر عن استشهاد 8 سائقين وضابط ومجند .. بالصور
كمين وسط سيناء

صرحت بعض المصادر الأمنية بوسط سيناء عن استشهاد 8 سائقين ومجند وضابط اثر كمين قامت به بعض العناصر الارهابية المتواجدة في وسط سيناء ل 7 شاحنات أسمنت على طريق مدينة النخل قرية التمد في وسط شبه جزيرة سيناء ليلة أمس.

ونقلاً عن موقع “مصراوي” الالكتروني فإن هناك عدة مصادر أكدت ذلك ولكنها آثرت ألا يذكر اسمها : بأن هذه العناصر الارهابية قامت باحراق عدد من الشاحنات المحملة بالأسمنت وقد حذرتها من ذي قبل لأنها ادعت أن أصحاب الشاحنات يتعاونون مع الجيش.

ووقف ما جاء من الصادر فإن الارهابين قد استوقفوا السبع شاحنات المحملة بالأسمنت، ومن الصدف أنه كان يتبعهم سيارة ملاكي ملك المقدم ابراهيم حسين علي ويرافقه المجند محمد ممدوح، وفي دقائق قام الارهابيون بتصفية جميع سائقي شاحنات الأسمنت، فاشتبك الضابط والمجند مع التكفيريين وقد اسفر الاشتباك عن استشهادهما أيضاً.

وكشف المصدر عن هوية 6 شهداء من السائقين، وهم: عيد هندي جيد من المنيا، خالد سامي مصطفي من ميت غمر، سليمان عبد المولي عباس من أسيوط، محمد أشرف أحمد عوض من منيا النصر – دقهلية، معمر محمد من الصف الجيزة، عاطف البغدادي من العريش، وجثتين أخرتين مجهولتان الهوية.

ونقلاً عن “مصراوي” فقد كشف المصدر لهم عن اسماء الشهداء وهم : خالد سامي مصطفى من الدقهلية، سليمان عبد المولى من أسيوط، محمد أشرفأحمد عوض من منية النصر التابعة لمحافظة الدقهلية، عاطف البغدادي من العريش، عيد هندي من المنيا، والآخرون لم يتم تحديد هويتهم بالضيط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.