حقيقة خبر ظهور سوزان مبارك على قناة النهار مقابل مليون دولار

حقيقة خبر ظهور سوزان مبارك على قناة النهار مقابل مليون دولار

بالامس انتشر خبر عن ظهور سوزان مبارك على قناة النهار مقابل مليون دولار وسيكون هذا الظهور فى برنامج ” سنوات الفرص الضائعة ” مع مصطفى الفقى .

واول من نشرت هذا الخبر هى جريدة الوطن الكويتية وقالت ان هناك مفاوضات كبيره جدا تمت بين سوزان مبارك وبين القناة لكى تظهر وايضا ان سوزان مبارك قد قالت ان هناك شروط معينة لكى تظهر على القناة .

وقالت ايضا ان مصطفى الفقى قد تدخل بنفسه لكى يقنع سوزان مبارك بان توافق على اجراء هذا الحوار والذى بالتاكيد سيكون فى صالحها . حقيقة حوار سوزان مبارك

مصطفى الفقى يتحدث عن حقيقة حواره مع سوزان مبارك

قال الفقى فى برنامج اخر النهار انه المره الاخيره التى قابل فيها سوزان مبارك كانت فى 2009 الماضية ولم يقابلها بعد ذلك ابدا ونفى تماما اى اتصال حدث بينه وبينها لاقناع الاخيره بان تظهر على قناة النهار مقابل مليون دولار .

وقال ايضا ان ادارة قناة النهار لم تخبره عن ان هناك حلقة مع سوزان مبارك سيقدمها فى الايام القادمة وهذا يعنى ان مصطفى الفقى لا يعلم اى شئ عن هذا حوار سوزان مبارك.

صفحة اسف يا ريس تتحدث عن الحوار

قالت صفحة انا اسف ياريس الداعمة لمبارك وعائلته ان كل ما تم اثارته عن ان حوار مع سوزان مبارك على اى قناة فضائية هو محض الخيال بل انه من رابع المستحيلات .

حيث اكدت مصادر من العائلة لصفحة اسف يا ريس ان سوزان مبارك قد رفضت الكثير من العروض بعد ثورة 25 يناير لكى تظهر على الشاشة بالرغم من ان المقابل فى هذه العروض مغرى جدا الا ان العائلة كلها ترفض تماما ظهور اى شخص منها فى الاعلام فى هذه الفترة .

وهذا يعنى ان حوار سوزان مبارك فى قناة النهار مجرد اشاعة وغير حقيقة .