فرح يتحول إلى مأتم وعزاء بالفيوم عقب مصرع شاب بطلق ناري على يد شقيق العريس أثناء حفل الزفاف

فرح يتحول إلى مأتم وعزاء بالفيوم عقب مصرع شاب بطلق ناري على يد شقيق العريس أثناء حفل الزفاف

شهدت قرية قلمشاة التابعة لدائرة مركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم، حادث مأساوي أليم، حول فرح أحد شباب القرية إلى مأتم، عقب مصرع شاب آخر كان موجود بحفل الزفاف، نتيجة إصابته بطلق ناري على يد شقيق العريس.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الفيوم اللواء “خالد شلبي”، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة مدينة إطسا، يفيد بورود بلاغ من مستشفى إطسا العام، بوصول جثة المواطن “أشرف ح” 17 عاما عامل ومقيم بقرية قلمشاة، التابعة لدائرة المركز المذكور متأثرا بإصابته بطلق ناري.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال مباحث مركز شرطة إطسا، لمعرفة ملابسات الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات، أن الشاب المجني عليه كان يحضر حفل زفاف أحد شباب القرية، ويدعى “سيد أ ع” 25 عاما ويعمل سائق، وأن شقيق العريس والذي يدعى “عبد الحميد أ” 18 عاما طالب، كان يطلق الأعيرة النارية من بندقية خرطوش عيار 12 في الهواء، ابتهاجا بعرس أخيه فأصاب المجني عليه، مما أسفر عن وفاته في الحال.

وأفاد مصدر أمني تابع لمديرية أمن الفيوم، بأنه تم نقل جثة المجني عليه إلى مستشفى إطسا المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.