سياسيون: منتدى شباب العالم حدث تاريخي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أسدل الستار أمس الخميس 9 نوفمبر على فاعليات منتدى شباب العالم، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي توصيات المنتدى  الذي عقد بشرم الشيخ.

وأشاد عدد من السياسين بحزمة التوصيات التي خرج بها منتدى شباب العالم، واصفين المنتدى بالناجح.

فأعرب النائب أشرف عثمان، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، عن إعجابه  بالتوصيات التى خرج بها منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال عثمان أن تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي،  اللجنة المنظمة بإنشاء المركز الإفريقي لشباب القارة الإفريقية، يؤكد حرص مصر  على عودة العلاقات المصرية الأفريقية وعودة الدور المصري فى  القارة السمراء.

وأشاد بالتوصية التي تخص تكليف مجلس أمناء الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب لتخصيص مقاعد كمنح دراسية للشباب من آسيا وإفريقيا، وكلام الرئيس  بأن أمن الخليج بالنسبة لمصر هو خط أحمر.

ومن جانبه أرجع أكد حزب المؤتمر برئاسة عمر المختار صميدة، نجاح المنتدى إلى التنظيم الراقى، الذي جعله حدث  تاريخي، يبعث رسالة قوية للعالم أجمع أن مصر بلد الأمن.

وأشاد رئيس حزب المؤتمر أن التوصيات الصادرة عن منتدى شباب العالم، بتكليف اللجنة المنظمة للمنتدى لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتحويله إلى مركز دولي.

ومن جانبه أشار تيسير مطر، رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى الحر إلى أن المنتدى  أتاح الفرصة الكاملة لجميع شباب العالم لتبادل الرؤى والأفكار والاستماع لوجهات النظر المختلفة والتطرق للقضايا الهامة.

وتابع مطر أن توصيات المنتدى هامة للغاية وأهم ما يميزها أنها لامست الواقع وتخص الجميع وتعود بالنفع على دول العالم أجمع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.