وظائف الشركة العربية للمطاحن والصناعات الغذائية والأوراق المطلوبة وشروطها

وظائف الشركة العربية للمطاحن والصناعات الغذائية والأوراق المطلوبة وشروطها
مطاحن مصر العليا

تعلن شركة مطاحن مصر عن وظائف للشباب تخصصات مختلفة للعمل بوظيفة أمين خزينة، علي ألا يزيد السن عن 27 عاماً، ويكون من خريجي دبلوم تجارة 5 سنوات (شعبة بنوك وصرافة).

الوظائف المتاحة لأبناء محافظة قنا، ويمكن التقديم للوظائف المعلن عنها باسم السيد المهندس/ رئيس قطاع قنا، ويمكن التسجيل في الوظائف حتي 8 مايو 2018، وموعد الاختبارات يوم 15 مايو.

وظائف سابقة

وظائف خالية بالشركة العربية للمطاحن والصناعات الغذائية علي مستوي محافظات مصر وبالأخص محافظات (القاهرة – البحيرة – الجيزة – الشرقية – الغربية ومحافظات الوجه القبلي، وذلك للعمل كمشرفين مبيعات – مندوبين مبيعات جملة وقطاعي وسائقين برخصة أولي أو ثانية أو ثالثة.

وظائف جريدة الوسيط بجميع المحافظات

استمارة التقديم لوظيفة محامي ثالث بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج وشروطها والأوراق المطلوبة والتسجيل عبر الأنترنت

محدث بتاريخ 29 أبريل

تطلب شركة مطاحن أكتوبر للصناعات الغذائية مندوبين مبيعات للعمل في مجال بيع البسكويت والدقيق ومن شروطها ألا تقل الخبرة عن 5 سنوات + مرتبات وعمولة، ويمكن الاستفسار ومعرفة باقي التفاصيل من خلال البريد التالي / [email protected].

شركة أكتوبر للمطاحن والصناعات الغذائية
شركة أكتوبر للمطاحن والصناعات الغذائية

ترسل السيرة الذاتية عبر البريد التالي / [email protected]، وإليكم شروط الوظيفة في الإعلان التالي:-

وظائف الشركة العربية للمطاحن والصناعات الغذائية
وظائف الشركة العربية للمطاحن والصناعات الغذائية

تعلن شركة مطاحن القاهرة عن وظائف خالية لمهندس ميكانيكا سيارات أو  قوى ميكانيكية ” بكالوريوس هندسة “، والتقديم مستمر حتي 28 من الشهر الجاري.

الأوراق المطلوبة
صورة من المؤهل الدراسي.
صورة من شهادة الخدمة العسكرية أو الأعفاء منها.
صورة من بطاقة الرقم القومى.
صورة من شهادة الميلاد كمبيوتر.

طريقة التقديم
على الراغبين في التقديم للوظائف أن يقوم بالتقديم بطلب باسم السيدة المحاسبة رئيس قطاع الشئون الإدارية على العنوان / القطاع الإداري – 24 شارع الشرابية – القاهرة.