أحصل على أسنان صحية ونظيفة ناصعة البياض خالية من أي رواسب أو اصفرار في 5 دقائق فقط
اسنان

يعاني الكثير من مشكلة مزعجة جدا، ألا وهي مشكلة اصفرار الأسنان، فهي تتسبب دائما لصاحبها في إحراج نظرا لبشاعة المنظر، ذلك وبالإضافة إلى تسببها في الكثير من الأمراض الأخرى المزعجة، وغالبا ما تحدث تلك المشكلة نتيجة لتجمع الرواسب على الأسنان بسبب تراكم بقايا الطعام داخل الأسنان أو على سطحها، وتلك البقايا دائما ما تتسبب في رائحة الفم الكريهة، والتي قد تتسبب في نزيف في اللثة.

والجدير بالذكر، أن أكثر الأفراد إصابتا باصفرار الأسنان هم المدخنين، نظرا لوجود مادة النيكوتين في الدخان والتي تتسبب في اصفرار الأسنان، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يشربون القهوة كثير تصاحبهم هذه المشكلة أيضا، والذي لا يعلمه الكثير هو أن تمثل تلك الرواسب خطر كبير على الأسنان لأنها قد تتسبب في تسوس الأسنان وتلفها. يجب على كل فرد أن يقوم بفحص أسنانه كل 6 أشهر للتأكد من صحتها وفحصها، ولاكن يتجاهل البعض هذا الفحص لتكلفته الكبيرة، فيلجأ الكثير إلى الوصفات الطبيعية للتخلص من هذه المشكلة المؤرقة، وإليكم أسهل وأبسط الطرق التي بإمكانها تخليصك من مشكلة رواسب واصفرار الأسنان للحصول على أسنان صحية نظيفة ناصعة البياض وفي 5 دقائق فقط وفي المنزل.

المكونات

نصف لتر من الماء، 2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون، و2 ملعقة صغيرة من بذور عباد الشمس

طريقة التحضير

توضع جميع المكونات على النار، على درجة حرارة منخفضة، وذلك لمدة ساعة، حتى يصبح المزيج شبيه بمعجون الأسنان، حينها يكون الخليط جاهز للاستخدام، فيتم وضع جزء من الخليط على فرشاة الأسنان وتنظف بها الأسنان لمدة 5 دقائق، مرتين شهريا.

وبالإضافة إلى هذه الوصفة فيجب عليك أن تنظف أسنانك بعد كل وجبة لمدة دقيقتين، واستخدام معجون أسنان طبيعي، وللتخلص من بقايا الطعام بالأسنان فيتم إستخدام خيط تنظيف الأسنان كل يوم قبل النوم، وللتخلص من رائحه الفم الكريهة وتعطير رائحته يتم إستخدام غسول الفم بشكل منتظم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.