بالفيديو.. ميدو يعترف بوجود مفاوضات مع حسام غالي وعماد متعب
مبدو وغالي

أكد المدير الفني لنادي وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، في تصريحات إعلامية مع الإعلامي أحمد شوبير منذ قليل عن كونه تفاوض بالفعل مع لاعب النادي الأهلي “عماد متعب” وكذلك مع لاعب النصر السعودي “حسام غالي” وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ولكن كلا اللاعبين فضل وقتها البقاء داخل النادي الأهلي وعدم الرحيل عن صفوف الفريق.

وأشار لاعب الزمالك السابق، في تصريحاته، إلى كون باب وادي دجلة مفتوح أمام “غالي” و “عماد متعب” في أي وقت مؤكدًا على كونه سيكون سعيد للغاية بالحصول على لاعبين كبار من طينة متعب وغالي داخل صفوف نادي وادي دجلة في فترة الإنتقالات المقبلة.

وأكد أحمد حسام ميدو إلى كون النادي قد يبحث عن التعاقد مع ثلاث لاعبين في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق والذي يحتاج إلى أسماء جديدة في عدة مراكز من أجل أن يسير في الطريق الصحيح خلال الفترة القادمة.

أوضح أحمد حسام ميدو إلى كونه سوف يسافر يوم الغد إلى اليونان من أجل مقابلة رجل الأعمال “ماجد سامي” مالك نادي وادي دجلة، من أجل الجلوس سويًا والحديث حول مستقبل ميركاتو النادي في الشتاء وعن اللاعبين الذي يطمح أحمد حسام في ضمهم إلى صفوف الفريق.

 

أقرا أيضًا :

بالصور الفيفا يعلن رسميًا عن كرة كأس العالم 2018  

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.