سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم.. تراجع بالسوق السوداء وارتفاع بعدد من البنوك المحلية

سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم.. تراجع بالسوق السوداء وارتفاع بعدد من البنوك المحلية

تراجع سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، في ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري، في السوق السوداء قرش صاغ واحد، نتيجة تراجع طفيف في معدلات الطلب على الورقة الخضراء، ليسجل 17.66 جنيه للشراء و17.76 جنيه للبيع.

بينما سجلت التعاملات البنكية ارتفاعا طفيفا في سعر صرف العملة الأمريكية، على حساب الجنيه المصري في عدد من المصارف الرسمية، حيث ارتفع سعر البيع والشراء قرش صاغ واحد في تعاملات بنك المصرف المتحد، والبنك المصري الخليجي، ليسجل 17.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر شراء الورقة الخضراء قرش صاغ أيضا في تعاملات البنك المركزي المصري، مسجلا 17.60 جنيه في حين أن سعر البيع استقر عند 17.70 جنيه.

سعر الدولار اليوم في ختام تعاملات البنوك المحلية

تراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في ختام تعاملات البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي المصري اليوم، ما بين 17.58 جنيه إلى 17.61 جنيه، وبمتوسط سعر 17.60 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 17.68 جنيه إلى 17.71 جنيه، وبمتوسط سعر 17.70 جنيه.

سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم.. تراجع بالسوق السوداء وارتفاع بعدد من البنوك المحلية 7سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم.. تراجع بالسوق السوداء وارتفاع بعدد من البنوك المحلية 8