“كريمة” في دعوي الخلع: “جوزي فلاح بيخرج معايا للمولات بجلابية صعيدي وطريقة كلامه بلدي”

“كريمة” في دعوي الخلع: “جوزي فلاح بيخرج معايا للمولات بجلابية صعيدي وطريقة كلامه بلدي”

“بلدي ولبسه كمان فلاحي جدا وفرحان بالعباية الصعيدي ولابساه طول الوقت وفي أي مكان، ده غير تصرفاته التي لا تتطاق”، بهذه الكلمات بدأت الفتاة الأرستقراطية “كريمة س.” (26 سنة)، أسباب رفعها دعوي خلع على زوجها “رأفت س.” (31 سنة، صاحب محل توزيع لحوم).

وأضافت كريمة، أن زوجها من رأفت بمثابة مغامرة لها، فمنذ اللحظة الأولي التي تقدم لها بطلب الزواج وهي شعرت بذلك، ولكن بسبب حالته المادية المستقرة عارضت كريمة رفض الأهل وأصرت على الزواج منه على أمل أنها ستقوم بتغيره.

وقالت كريمة “فعلا أتمسكن لحد ما أتمكن، في فترة الخطوبة كان بيسمع كلامي وغير كل لبسه لدرجة أن أهلي فرحوا بكده فبقي الفرق الاجتماعي بينا مش ظاهر، لحد ما أتجوزنا ورجع لوضعه الطبيعي تاني ورجع يلبس العبايات الصعيدي ده غير أسلوب كلامه البلدي ورده اللي مش لائق خالص حينما أتحدث معها.

وتابعت كريمة، أهلي وأصدقائي وأقاربي لم يأتوا إلى زياراتي بسبب طريقة كلامه ولبسه وأسلوب حياته التي لم أعد أتحمله، لدرجة أني حاولت معاه تاني وطلبت منه الذهاب إلى أحد المولات لشراء ملابس أنيقه ذهب معي إلى المول بالجلبية الصعيدي ولم يقتنع بتغيرها فهو دائم الشراء للملابس البلدي والرخيصة، ولهذا قررت أن أرفع عليه دعوي خلع.