التخطي إلى المحتوى
إبراهيم حسن يفتح النار على هيكتور كوبر: “سبب إحباط لنجوم المصري”
إبراهيم حسن ينتقد هيكتور كوبر

هاجم مدير الكرة في النادي المصري، إبراهيم حسن، الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيتكور كوبر، حيث أكد خلال هجومه على كوبر، بأن المدير الفني لمنتخب الفراعنة يتعمد عدم إستدعاء أي لاعبين من النادي المصري، وهو أمر سبب إحباط لعدد كبير من اللاعبين ومن نجوم الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد “إبراهيم حسن” خلال تصريحات إعلامية لقناة dmc sports منذ قليل، إلى كون المنتخب المصري يعاني من عدة مشاكل في أكثر من مركز، وهناك أكثر من لاعب في المصري قادر على حل تلك المشاكل لدى المنتخب، ولكن هيكتور كوبر يرفض ضم أي لاعب من المصري بشكل غير مبرر على الإطلاق.

وقال مدير الكرة في النادي البورسعيدي موجهًا كلامه إلى هيكتور كوبر “هل هناك قرار بمنع لاعبي المصري من تمثيل منتخب مصر؟ أكثر من مرة يكون لاعبي المصري هم الأفضل في الدوري، ولكن لا ينظر لهم الجهاز الفني في المنتخب، وهو أمر مثير للدهشة”.

وأكمل “إبراهيم حسن” تصريحاته ليؤكد، بأن ما يفعله الجهاز الفني من المنتخب يتسبب في ضياع وإهدار حق اللاعبين المجتهدين في النادي المصري، فماذا يفعل اللاعب عندما يرى نفسه في أفضل مستوى ولكنه لا يستطيع تمثيل منتخب بلاده.

وطالب مدير الكرة في النادي البورسعيدي، من الجهاز الفني للمنتخب أن ينظر إلى نجوم الفريق وذلك لكونهم يستحقون فرص التي يحصل عليها العديد من اللاعبين في المنتخب على الرغم من كون قدراتهم أقل من قدرات وإمكانيات لاعبي النادي المصري على حد قول اللاعب السابق في النادي الأهلي ونادي الزمالك.

وذكر “إبراهيم حسن” في ختام تصريحاته موقف سابق لواحد من نجوم المصري “أحمد جمعة” والذي أنضم من قبل إلى  معسكر منتخب مصر مع المدرب هيكتور كوبر، ولكن اللاعب رحل عن صفوف المعسكر بعدها بساعتين فقط بقرار من المدرب الأرجنتيني، وهو ما سبب له حالة من الإحباط.

أقرا أيضًا : 

اتحاد الكرة يعترف برغبته في استضافة مونديال 2026 في مصر 

محمد صلاح عن عرض “مدريد”: لا أفكرى سوى في ليفربول ومنتخب مصر الآن 

قد يهمك أيضا

التعليقات