عاجل| العثور على جثة فاطمة الطالبة بالصف الثاني الثانوي مذبوحة بالفيوم والتحريات تكشف عن الجاني وصِلَة القرابة بينه وبين المجني عليها

عاجل| العثور على جثة فاطمة الطالبة بالصف الثاني الثانوي مذبوحة بالفيوم والتحريات تكشف عن الجاني وصِلَة القرابة بينه وبين المجني عليها

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الفيوم اللواء “خالد شلبي”، إخطارا من مأمور مركز شرطة مدينة الشواشنة، يفيد بورود بلاغ من بعض الأهالي بقرية الروشدية، التابعة لنفس دائرة المركز المذكور، بالعثور على جثة “فاطمة م” 17 عاما طالبة بالصف الثاني الثانوي بمنزلها.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال مباحث مركز شرطة الشواشنة إلى مكان الواقعة، حيث تبين وجود جثة المجني عليها مستلقية على ظهرها ومرتدية كامل ملابسها، وبها عدة طعنات بالرأس والرقبة والظهر.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، عن أن مرتكب الجريمة هو نجل عمة المجني عليها، ويدعى “شريف م أ” 17 عاما ويعمل سائق توك توك، حيث أنه اعترف عقب إلقاء القبض عليه بارتكابه الواقعة، وذلك انتقاما منها لرفضها الارتباط به عاطفيا.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنه طالب ابنة خاله “المجني عليها” بمبادلته مشاعره العاطفية تجاهها، إلا أنه استشاط غيظا بسبب نهرها له، ورفضها الارتباط به، فقرر التخلص منها مستغلا سفر والدتها للقاهرة، وبعد أن تأكد من أن المجني عليها بمفردها بالمنزل، دخل عليها وانهال عليها بعدة طعنات بالرأس والرقبة والظهر، بواسطة سكين كانت بحوزته حتى فارقت الحياة، متأثرة بهذه الإصابات ثم فر هاربا.

وأكد مصدر أمني بمحافظة الفيوم، بأنه تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفى أبشواى المركزي لعرضها على الطب الشرعي.