محمد صلاح يتصدر هدافي البريميرليج ويتخطى رقم روبي فاولر أسطورة الريدز
محمد صلاح

كل يوم يثبت الفرعون المصري ونجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزي إنه أحد انجح الصفقات لنادى ليفربول هذا الموسم إن لم يكن واحداً من أفضل صفقات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد.

محمد صلاح يتصدر هدافي البريميرليج

النجم محمد صلاح نجح فى قيادة فريقة ليفربول فى الفوز على ساوثهامبتون في الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي ونجح فى إحراز هدفين ليرفع رصيده من الأهداف إلى 9 أهداف في 12 مباراة لعبها مع فريقه فى الدوري الانجليزي حتى الآن، وبهذا العدد من الأهداف يتربع محمد صلاح على قمة هدافي البريميرليج بالتساوي مع كلا من سيرخيو أجويرو وهاري كين.

محمد صلاح تخطى رقم روبي فاولر أسطورة الريدز

ولم يتوقف رقم محمد صلاح عند هداف الدوري الإنجليزي بل امتد إلى تحطيم رقم أسطورة الريدز والمهاجم الأسطوري للفريق روبي فاولر، بعد أن نجح في أحراز 9 أهداف في أول 12 مباراة للفريق فى البريميرليج و كسر رقم روبي فاولر رصيد 8 أهداف حققه في موسم 94/95، حيث استمر الرقم فترة طويلة قبل ان يتحطم عن طريق محمد صلاح.

تابع أيضا : موعد مباراة ليفربول وتشيلسي السبت القادم في الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي

يذكر أن ممد صلاح دخل ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي BBC والتي ضمت أيضاً كلا من لاعب ليفربول السنغالي ساديو ماني ولاعب الجابون ونادي بروسيا دورتموند أوباميانج، واللاعب النيجيري ولاعب نادى تشيلسي فيكتور موسيس وأخيرا نابي كيتا الغيني ولاعب لايبزيج الألماني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.