الصحافة الإسبانية تكشف عن رغبة إتليتكو مدريد في الحصول على “محمد صلاح”

الصحافة الإسبانية تكشف عن رغبة إتليتكو مدريد في الحصول على “محمد صلاح”
محمد صلاح لاعب ليفربول

كشفت صحيفة إسبانية وهي “جول ديجيتال”، بأن المدرب الأرجنتيني دييجو سيموني، المدير الفني لنادي إتليتكو مدريد يرعب في الحصول على خدمات لاعب نادي ليفربول، محمد صلاح، ولكن حتى هذه اللحظة لم يقدم النادي المدريدي أي عروض رسمية لنادي ليفربول من أجل معرفة شروط النادي الإنجليزي من أجل التخلي عن خدمات اللاعب الدولي المصري.

وقالت الصحيفة الإسبانية، بان المستويات التي يقدمها “صلاح” مع ليفربول، جعلت سيموني يفكر في أن يكون اللاعب هو البديل الأمثل للفرنسي “أنتوني جريزمان” والذي من المتوقع رحيله عن صفوف النادي المدريدي في صفقة انتقال ضخمة إلى مانشستر يونايتد.

وجاءت ردود الأفعال من قبل جماهير ليفربول، لتسخر من تلك الأنباء وتؤكد بأن إتليتكو مدريد لن ينجح حتى في الحصول على قدم وساق واحدة من “محمد صلاح” وليس اللاعب بأكمله، وقالت الجماهير بأن متسوى محمد صلاح الحالي يجعله يستحق أن يدفع فيه أكثر من 100 مليون باوند، ولكن حتى مع وصول هذا العرض إلى ليفربول، فإن الجماهير لا ترغب في الإستغناء عنه.

وسخر البعض الأخر من تلك الانباء بطريقته الخاصة، حيث طلب من إتليتكو مدريد، أن يدفع أكثر من 750 مليون باوند بالإضافة إلى فيلبي لويس وجودين وجريزمان وأوبلاك نجوم إتليتكو مدريد حتي يبدأ ليفربول في التفكير في التنازل عن محمد صلاح في الوقت الحالي.

وجاءت أغلب تعليقات جماهير ليفربول على السوشيال ميديا على هذا النحو الرافض تمامًا لرحيل واحد من أبرز لاعبي الفريق في الفترة الحالية وهداف النادي في كل المسابقات في هذا الموسم بعدما سجل 12 هدف خلال 18 مشاركة مع النادي الإنجليزي,

وكشفت مصادر مقربة من محمد صلاح، بأن هناك مفاوضات حقيقة من قبل نادي إتليتكو مدريد مع نادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري، ولكن اللاعب قد يفضل البقاء في البريميرليج وبالتحديد في ليفربول خاصة في ظل تألقه الحالي مع الريدز.

أقرا أيضًا : 

بالفيديو .. رسالة مهمة من عمرو جمال إلى جماهير الأهلي