بالفيديو.. عمرو جمال يرسل رسالة إلى جماهير النادي الأهلي

بالفيديو.. عمرو جمال يرسل رسالة إلى جماهير النادي الأهلي
عمرو جمال وجماهير الأهلي

بعدما طالبت الجماهير بعودته مرة أخرى إلى النادي الأهلي، حرص اللاعب الدولي المصري، ولاعب النادي الأهلي السابق  ولاعب بيدفيست الحالي “عمرو جمال” على تقديم الشكر إلى الجماهير الحمراء على هذه المشاعر الطيبة والتي طالما جعلته يتمسك بالعودة إلى بيته “النادي الأهلي” مرة أخرى في يوم من الأيام.

وكشف عمرو جمال خلال حوار إعلامي سريع مع قناة أون تي في، بأنه يجاول دومًا تقديم كل ما لديه داخل الملعب من أجل أن يستمر مع منتخب مصر في الفترة المقبلة ولكي يكون واحد من الأسماء التي سوف تسافر مع بعثة المنتخب إلى موسكو من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة.

وقال “عمرو جمال” خلال حواره، بأنه هدفه في الفترة المقبلة هو الاحتراف في أوروبا، وأن اللعب مع بيدفيست الجنوب أفريقي كان خطوة أولى نحو الإحتراف، مشيرًا إلى كونه لن يتوقف عند هذه المحطة، وربما تكون المحطة القادمة قريبة في إحدى الدول الأوروبية.

وكشف عمرو جمال في حديثه إلى كون تجربه الإحتراف، أفادته كثيرًا وزادت من قدرته على التأقلم مع الملاعب المختلفة ومع العقليات التدريبية المختلفة بالإضافة إلى كون المنافسة في جنوب إفريقيا سواء على بطولة الدوري وبطولة الكأس صعبة وهذا ما جعله يختار الذهاب إلى هناك.

وختم “جمال” تصريحاته ليؤكد على حبه الكبير لجماهير النادي الأهلي وإلى مجلس إدارة النادي، والذي ظل متمسكًا ببقاءه لفترات طويلة، وحتى مع وصول عرض “بيدفيست” ولكن اللاعب على حد قوله كان مصممًا على الرحيل وعلى خوض تجربة الإحتراف.

وفي السياق ذاته، أكد المدير التنفيذي لنادي بيدفيست، بأن تصريحات المدير الفني للنادي قد تم ترجمتها بشكل غلط في وسائل الإعلام المصرية، ليؤكد بأن الجميع في النادي يعرف قيمة عمرو جمال جيدًا، بل والجميع في جنوب أفريقيا، يحسد المنتخب المصري على امتلاكه مهاجم بقيمة عمرو جمال.

 

أقرا أيضًا:

مدرب بيدفيست منتقدًا عمرو جمال: “إبنتي الصغيرة تعرف طريق الشباك أفضل منه”