التخطي إلى المحتوى
تعرف على الفرق التي ودعت كأس مصر اليوم

انطلقت اليوم الثلاثاء، بطولة كأس مصر، ثاني أكبر البطولات المصرية بعد الدوري المصري، وذلك بثلاث مواجهات قوية للغاية كبداية لانطلاق البطولة، حيث دخلت الفرق الست اليوم بحثاً عن فرض شخصية قوية والسعى لاستكمال مشوارها في البطولة، حيث واجه نادي بتروجيت نظيرة نادي البنك الأهلي، واستضاف طلائع الجيش نظيرة نادي الجونة، وانتهت مباريات اليوم بمباراة النصر والداخلية .

وشهدت مباريات اليوم، خروج ثلاث فرق من البطولة بشكل مبكر، حيث كانت المفاجأة بخروج نادي طلائع الجيش من البطولة بعد الهزيمة أمام الجونة، كما ودع البنك الأهلي والنصر بطولة كأس مصر في دور الـ32 من منافسات كأس مصر، وصعد إلى دور الـ16 في البطولة كلاً من بتروجيت والجونة والداخلية بحثاً عن استكمال المشوار في البطولة.

مباريات اليوم في كأس مصر

كانت المباراة الأولى بين بتروجيت والبنك الأهلي، حيث نجح نادي بتروجيت في الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية عصر اليوم، وسجل هدف الفوز لبتروجيت اللاعب مصطفي شبيطة.

مفاجأة اليوم، كانت بنجاح نادي الجونة في الفوز على نظيرة طلائع الجيش، بهدفين لهدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وتمكن أيضاً نادي الداخلية من الفوز على نظيرة نادي النصر، وذلك بهدف دون رد خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السلام، في إطار منافسات الدور 32 من بطولة كأس مصر .

قد يهمك أيضا

التعليقات