التخطي إلى المحتوى
اخر تطورات قضية “الضباط الملتحين”.. جنايات القاهرة تصدر قرار هام صباح اليوم
الضباط الملتحين

بعد شهور وسنوات من الفصول الأولى لتلك القضية والتي أثارت الرأي العام على مدار فترة طويلة للغاية، كشفت المصادر القضائية يوم الأمس الثلاثاء، عن صدور قرار من قبل محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة في معهد أمناء الشرطة بمنطقة طرة، بإخلاء سبيل المتحدث الرسمي باسم الضباط الملتحين، هاني الشاكري، وكذلك قررت إخلاء سبيل متهم آخر بتدابير احترازية وذلك بتهمة الانضمام إلى جماعات إرهابية.

وقالت التقارير، بأن “محمد نصار” المحامي عن المتهمين، قد طالب في وقت سابق بإخلاء سبيل موكله وذلك بسبب انتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، مشيرًا إلى كونه موكله غير منتمي لجماعة الإخوان المسلمين، ومؤكدًا بأن “الشاكري” قد تمت إحالته للمعاش في عهد الإخوان المسلمين.

ويذكر أن الأجهزة الامنية قد قامت بإلقاء القبض على المتهم وهو في مطار القاهرة وذلك أثناء محاولته السفر إلى المملكة العربية السعودية وبالتحديد في شهر ديسمبر الماضي.

وأشار محامي المتهمين في تلك القضية في دفاعه عنهم أمام المحكمة صباح اليوم، بأن المتهم لا علاقة له بالأخوان المسلمين ولكنه لديه “خصومة” مع وزارة الداخلية مطالبًا بالإفراج عنه وإخلاء سبيله، وهو ما حدث صباح اليوم الثلاثاء بقرار من محكمة جنايات القاهرة.

أقرا أيضًا: 

قسم الخانكة يلقى القبض على “نجل محمد مرسي” ويكشف عن الأسباب التي دفعته إلى ذلك 

ساويرس يقدم طلبه للسيسي .. ويؤكد : “هيحل مشاكل شباب كتير”

قد يهمك أيضا

التعليقات