شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية

شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات  والسلع الغذائية

في أحدث عروض التوفير من سلسلة كارفور التجارية، أصدرت كارفور عرضاً جديداً يتضمن تخفيضات مميزة على مختلف أنواع السلع الغذائية والمنظفات .. إلخ.

يأتي هذا العرض الجديد من كارفور بمناسبة الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء وما يتميز به من خصائص تميزه عن غيره من فصول السنة، كما تهدف كارفور من ذلك العرض تخفيف الأعباء الملقاة على المواطنين خاصة خلال العام الدراسي، وما يتميز به من زيادة الأعباء الملقاة على المواطنين، نتيجة لزيادة إنفاق الأسر المصرية على الدروس الخصوصية .

وكما هو عادة السلاسل التجارية الكبري، وخاصة سلسلة كارفور، يتم ما بين الحين والأخر طرح عروض تتضمن تخفيضات مميزة على مختلف أنواع السلع سواء الغذائية أو المنظفات أو غيرها من السلع التي تهم المواطنين في كل الأوقات.

ويمكن مشاهدة تلك العروض الجديدة من خلال الصور الآتية، ومشاهدة التخفيضات على مختلف أنواع السلع كما يلي:-

شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 7

شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 8 شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 9 شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 10

شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 11

شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 12 شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 13 شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 14 شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 15 شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 16 شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 17 شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 18 شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 19 شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 20 شاهد بالصور.. أحدث وأقوى عروض كارفور وتخفيضات مميزة على ملابس الشتاء والجواكت والدفايات والسلع الغذائية 21