هدف محمد صلاح في الكونغو يغرم مصر 20 ألف فرانك سويسرى

هدف محمد صلاح في الكونغو يغرم مصر 20 ألف فرانك سويسرى

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في بيان رسمي عن توقيع غرامة مالية على اتحاد كرة القدم المصري، قدرها 20 ألف فرنك سويسري، بسبب أحداث مباراة مصر والكونغو التي أقيمت في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، على ملعب برج العرب.

وقد فرض اتحاد الكرة الدولي غرامة قدرها 20 ألف فرنك سويسري، على المنتخب المصري، كما وجه تحذيري شديد اللهجة إلى الاتحاد المصرى بسبب استخدام الجماهير للألعاب النارية، بالإضافة إلى اقتحام الجماهير لملعب المباراة وقيام الإعلاميين الحاضريين للقاء باقتحام الملعب أيضاً، وذلك عقب احتفال بعض المشجعين بهدف محمد صلاح التاريخى الذى قاد مصر لكأس العالم.

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، في تحقيق الفوز على منتخب الكونغو بهدفين لهدف، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، لينجح المنتخب المصري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، عقب الغياب منذ 28 عاما، واحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة مبتعداً عن أقرب منافسيه منتخب أوغندا.

الجدير بالذكر أن تصفيات كأس العالم روسيا 2018، سوف تنتهي في الشهر الحالي، وسوف يلتقى منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب غانا في المباراة النهائية بالتصفيات.