قسم الخانكة يلقى القبض على نجل محمد مرسي منذ قليل

قسم الخانكة يلقى القبض على نجل محمد مرسي منذ قليل
نجل محمد مرسي

كشفت المصادر الأمنية في مديرية أمن القليوبية، بأن قسم الخانكة قد قام بإحتجاز “أحمد محمد مرسي” وهو نجل الرئيس السابق “محمد مرسي” وذلك على خلفية قيامه بإتلاف سيارة حكومية تابعة لمدينة العبور مما أدى إلى إصابة شخص في حادث تصادم على الطريق المعروف بـ اسم “بلبيس- الخانكة”.

وذكرت التقارير الإعلامية منذ قليل، عن تلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن القليوبية، إخطار من مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، اللواء محمد درويش، ذكر فيه عن وقوع حادث تصادم في طريق “بلبيس – الخانكة” وأدى هذا التصادم إلى إتلاف سيارة تابعة لجهة حكومية وهي جهاز مدينة العبور وكذلك إصابة سائق سيارة من بين سيارات كانت أطراف في هذا الحادث.

وكشف شهود عيان بأن السيارة التابعة للحكومة المصرية “جهاز مدينة العبور”، كانت معطلة على الطريق، وبينما يقوم قائد السيارة بمحاولة إصلاح السيارة، جاءت السيارة التي يقودها نجل الرئيس السابق لتصطدم بها على الطريق ومن ثم حدث تصادم ثاني بسيارة أخرى من الخلف.

وذكرت التقارير الأمنية، بأن التحقيقات جارية مع “أحمد محمد مرسي” ومن المتوقع أن يتم الكشف عن كافة ملابسات الحادث في الساعات القليلة المقبلة من قبل مباحث قسم الخانكة.

 

أقرا أيضًا: 

مشادة بين نجيب ساويرس ومواطن سعودي بسبب “الرز”

تعرف على طلب نجيب ساويرس من الرئيس السيسي.. ويؤكد: “هيحل مشاكل شباب كتير”