زاعم أن الجن يطارده وحاول أن يحرقهم كل ليلة… قبل أن يلقي مصرعه هو وزوجته داخل شقتهما في أحداث مثيرة

زاعم أن الجن يطارده وحاول أن يحرقهم كل ليلة… قبل أن يلقي مصرعه هو وزوجته داخل شقتهما في أحداث مثيرة
طبيب يحاول حرق الجن كل ليلة فيلقي مصرعه هو وزوجته ببين السرايات

لقي طبيب جامعي وزوجته المسنين مصرعهما داخل شقتهما بشارع حسين كمال بمنطقة بين السرايات بمحافظة الجيزة بعد إشتعال النيران داخل شقتهما عصر السبت الماضي في واقعة أصيبت كل أهالي المنطقة بالفزع والخوف.

فقد تحدث جار الطبيب حسن علي صاحب محل ماركت أن شقة الطبيب سيكنها الجن، وأن الطبيب قد أصابه في الفترة الأخيرة بعد الهلاوس وظل يؤكد له ان الجن يطارده في كل مكان، وفكر في طريقة للتخلص منهم، فأحضر عصا ملفوفة بالقماش من المقدمة وأشبعها من البنزين وأشعل بها النيران كل ليلة محاولا أن يقتل الجن في كل ليلة.

وأكد علي أنه قبل الحادثة بيومين أشتعلت الشقة وكادا أن يلقي مصرعه هو وزوجته عند تنفيذه هذه الطريقة بعد نشوب النيران داخل الشقة.

وأكمل علي أن يوم السبت القادم عند أوقات العصيرة فزع الأهالي من بعض الدخان الكثيف الخارج من شقة الطبيب وزوجته في العقار رقم 6 في الطابق الثامن، وأسرع الجميع إلي الشقة وحاولا محاولات مستميتة فتح الباب وإنقاذهم ولكن غلق الباب الحديدي من الداخل صعب مهمتهم، فأسرعوا إلي مقر الحماية المدنية بالجيزة القريب من مكان الواقعة وقد أحضروا معه رجال الإنقاذ البري الذين نجحوا في فتح الباب باستخدام العتلة والصاروخ، وبعد إخماد النيران المشتعلة في غرفة النوم فقط عثروا علي الطبيب وزوجته فوق السرير مرتدين ملابسهم التي لم يمسسها أو يمسسهم أي أصابات من النار في موقف غريب، وقامت رجال الإسعاف بالنزول بهم وأجسامهم سليمة تماما.

هذا وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة الجثتين إلي مشرحة زينهم لحين عودة أبنائهم من الخارج لإستلامهم ودفنهم، وبمباشرة التحقيقات تبين أن الطبيب وزوجته لم تمسسهم النار وأنما وفاتهم كانت بسبب الاختناق.