احذري .. وضع البيض في باب الثلاجة خطير لهذا السبب وتعرفي على الطرق المثلي لحفظه
وضع البيض في باب الثلاجة

للبيض فوائد صحية رائعة ويساهم في تعزيز وقوة الجسم، ولكن طرق تخزين البيض لها دور فعال في الحفاظ عليه وعلى فائدته، حيث تعد عادة تخزين أو حفظ البيض في الرفوف التي تتواجد في باب الثلاجة، هو أمر منتشر جدا بين العديد من الناس.

وفي هذا السياق، أكدت خبيرة التخزين والمسؤولة في شركة “سبيس ستشايشن”، فلاتكا ليك، أن العادة المنتشرة بين الملايين من الناس حول وضع البيض في باب الثلاجة يجب تغيرها على الفور، حيث أن  هذه الطريقة لتخزين البيض هي أسوء طريقة على الإطلاق.

حيث أوضحت خبيرة التخزين والمسؤولة في شركة “سبيس ستشايشن”، فلاتكا ليك، أن السبب في عدم صحية هذه العادة هي أن الكثير من الناس يقوموا بفتح وغلق باب الثلاجة العشرات من المرات في اليوم الواحد، مشيرة إلى أن ذلك يتسبب في تعرض البيض لدرجات متفاوتة من الحرارة، ولهذا فأن البيض يفسد أسرع من غيره الذي تم تخزينه في أماكن أخري.

وفيما يتعلق بالأماكن المناسبة والصحية التي يجب فيها تخزين البيض قالت خبيرة التخزين والمسؤولة في شركة “سبيس ستشايشن”، فلاتكا ليك، أنه يوجد خلاف نسبي حول الطرق الصحية لتخزين البيض، حيث يمكن تخزينه داخل الثلاجة وليس في الباب حتي يكون في درجة حرارة ثابته وخاصة في الصيف، ويمكن تركه خارج الثلاجة في فصل الشتاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.