التخطي إلى المحتوى
إصابة عريس يوم حنته بطلق ناري في عضوه التناسلي تحول الفرح إلي أحزان وتنقله إلي المستشفي لعمل جراحة عاجلة
إصابة عريس يوم حنته بطلق ناري في عضوه التناسلي

شهدت محافظة الدقهلية واقعة فريضة من نوعها إثناء أحتفال أحد الشباب بيوم حنته امام منزله مع أصدقائه وجيرانه، ثم يتعرض للإصابة بطلق ناري بشكل مفاجئ ويسقط علي أرض وسط زهول المدعوين.

حيث قدم العريس ويدعي ” عثمال.ا.ع ” دعوته لإصدقائه وأهله وأحبابه من قريته “ظفر ” التابعة لمركز تمي الأمديد  بمحافظة الدهلية، لمشاركته الفرح بزواجته الثانية بعدما فشلت الزواجة الأولي التي إنتهت بالطلاق، وفي وسط الأغاني والمهرجانات والرقص كعادة أي فرح في مصر، أخرج صديقه ويدعي ” ربيع.م ” 26 عام سلاحة الناري ” فرد خرطوش ” وظل يترك النيران في الجو فرحا بصديقه، ولكن قد إخطاء توجيه أحد هذه الطلاقات لتصيب العريس في جهازه التناسلي وفخده ويده ليسقط علي الأرض يتألم بشدة.

وعلي الفور فقد تبدلت أصوات الأغاني والزغاريد إلي صارخات وإستغاثات، وقام المدعوين بحمل العريس إلي مستشفي السنبلاوين العام، التي جرت له عملية جراحية عاجلة.

وقد توجهت قوة من المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية إلي محل الواقعة والقبض علي المتهم ألذي أكد وهو يبكي أنه كان يريد مشاركة صديقه الفرح وأن ماحدث حدث عن طريق الخطأ، وتم إحالته إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.