سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي.. تراجع طفيف بمصرف أبو ظبي الإسلامي

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي.. تراجع طفيف بمصرف أبو ظبي الإسلامي

تراجع سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري قرش صاغ، في مستهل تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، اليوم الثلاثاء السابع من شهر نوفمبر الجاري، نتيجة تراجع طفيف في الطلب على العملة الأمريكية، بعد أن سجل سعر صرف الورقة الخضراء ارتفاع بحوالي 4 قروش، خلال تعاملات الـ 48 ساعة الماضية بنفس البنك.

كما سجل متوسط سعر صرف العملة الأمريكية، في بداية تعاملات البنوك المحلية اليوم 17.60 جنيه للشراء، حيث أن أسعار الشراء تراوحت ما بين 17.58 جنيه إلى 17.62 جنيه، بينما سجل متوسط سعر البيع 17.70 جنيه، حيث أن أسعار البيع تراوحت في تعاملات المصارف الرسمية اليوم مقابل الجنيه المصري، ما بين 17.68 جنيه إلى 17.72 جنيه.

جدول سعر الدولار اليوم في أكثر من 20 بنك محلي

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي.. تراجع طفيف بمصرف أبو ظبي الإسلامي 7سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي.. تراجع طفيف بمصرف أبو ظبي الإسلامي 8

كما سجل سعر الدولار الأمريكي في تعاملات السوق السوداء اليوم، مقابل الجنيه المصري، 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع، عقب ارتفاع سعر صرف العملة الأمريكية في التعاملات الموازية يوم أمس قرش صاغ واحد، نتيجة ارتفاع طفيف في عمليات الطلب.