حازم عبد العظيم يوجه نصيحة لخالد علي بخصوص الانتخابات الرئاسية

حازم عبد العظيم يوجه نصيحة لخالد علي بخصوص الانتخابات الرئاسية
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-11-05 06:34:08Z | |  A

أعلن المحامي الحقوقي خالد علي، ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة 2018، بشكل رسمي أمس الأثنين الموافق 6 نوفمبر 2017.

وعلق على خبر ترشح الد علي، الناشط السياسي حازم عبد العظيم قائلًا :”أتمنى ان يحذو مرشحين آخرين حذو خالد علي، معركة الشعب المصري القادمة مع النظام الفاشل هو الحق في انتخابات نزيهة غصب عنه وإلا ثورة قادمة”.

 ووجه عبد العظيم نصيحة إلى خالد علي قائلًا :”لايهزك روح اليأس والاستسلام الموجودة لدى البعض، معركة المعارضة والغالبية الشرفاء(الغير مسوسين) ستكون الحق في ضمان نزاهة الانتخابات”.

وأضاف عبد العظيم :”من يقول على خالد علي كومبارس أو مهرج وهو قاعد في بيتهم أو في المنفى معزز مكرم، يلم نفسه، وكفاية مزايدات رخيصة”.

 وتابع :”مش خالد علي اللي يكون كومبارس، حتى لو مش خالد مرشحك، دورنا المفروض الضغط بكل الأساليب داخليا وخارجيا لنزاهة الانتخابات وعدم تزويرها”.

 ويذكر أن المرشح الرئاسي خالد علي ينتظر قرار محكمة جنح مستأنف الدقي التي ستنظر في جلستها يوم الأربعاء القادم، في الطعن المقدم منه، على الحكم الصادر ضده من محكمة أول درجة بالحبس لمدة 3 أشهر، حيث أدانته المحكمة لارتكابه فعل فاضح بصورة علنية تخدش الحياء العام.