مشادة بين نجيب ساويرس ومواطن سعودي على تويتر بسبب “الرز”

مشادة بين نجيب ساويرس ومواطن سعودي على تويتر بسبب “الرز”
رجل الأعمال نجيب ساويرس

بعدما كتب نجيب ساويرس تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي بخصوص اعتقال “صالح كامل، رجل الأعمال السعودي خلال حملة قامت بها الحكومة السعودية ليلة الأمس، وأكد خلالها “ساويرس” بأنه يعرف صالح كامل جيدًا ويعرف بأنه “رجل صالح” ولا يمكن أن يكون طرفًا في قضايا فساد، وهي التهمة التي وجهتها الحكومة السعودية لرجل الأعمال السعودي والذي تم القبض عليه على هذا الأساس.

وليأتي بعدها رد من مواطن سعودي على تغريدة نجيب ساويرس، ليقول فيها باللهجة السعودية “عشان كان بيعتلكم رز، فهو حبيبكم، صالح كامل”، ولكن الرد من المواطن السعودي لم يعجب رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، ليقوم بتدوين تغريدة أخرى قال فيها “لا لأنه اسم على مسمى “صالح وكامل” واحنا بنزرع الرز بتاعنا هنا.. في بلادنا ومش محتاجين حد يبعتهولنا.. فاهمني!!!؟

نجيب ساويرس
تغريدات نجيب ساويرس

ويذكر أن التغريدة التي كتبها نجيب ساويرس، والتي كانت سبب في بداية المشادة، كانت تحوى هذه الكلمات حول رجل الأعمال السعودي  “الشيخ صالح كامل شخصية عظيمة ولا يمكن أن يكون له يد في فساد أو تآمر ولن يؤثر هذا على مصر ولكنه يؤثر على السعودية لما لها من مكانة واحترام”.

وتحصلت تغريدة نجيب ساويرس الأخيرة فيما يخص هجومه ورده على المواطن السعودي الذي اتهمه بمحابأة “صالح كامل” بسبب دفعه للأموال لمصر، على ثناء عدد كبير من المغردين على تويتر مصر، وذلك بسبب الرد القوى من قبل ساويرس على سخرية المغرد السعودي.

والجدير بالذكر، أن الفترة الأخيرة قد شهدت نشاط ملحوظ لرجل الأعمال المصري “نجيب ساويرس” على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كان هذا النشاط في بعض الأحيان سببًا في إثارة الرأي العام كما حدث في تصريحاته عن فترة الرئيس السابق جمال عبد الناصر والتي وصفها ساويرس بأنها “أيام سوداء”، ويمكنكم الإطلاع علي التفاصيل كاملة من هنا

 

أقرا أيضًا:
وظائف جديدة في وزارة التربية والتعليم.. تعرف على التفاصيل في تصريحات الوزير بالفيديو