إعلان طريف من  شركة سامسونج تسخر من ايفون
سامسونج تسخر من ايفون

قررت شركة سامسونج وبطريقة مباشرة وطريفة، أن تسخر من شركة ابل المنافس التقليدي لها، من خلال تصوير إعلان يلخص الفروق بين هواتف الشركتين، وذلك تزامنا مع طرح ابل هاتف ايفونX منذ أيام قليلة، ولقد تم تصوير الإعلان بطريقة بسيطة من خلال تصوير العلاقة بين حبيبين، يمتلك أحدهم هاتف سامسونج، والأخر يمتلك هاتف ايفون، ويمر كل منهم بمواقف تظهر خلالها إمكانيات كل جهاز.

سامسونج تسخر من ايفون

بتأكيد تملك شركة أبل ملايين المعجبين حول العالم، الذين ينتظرون كل عام أحدث إصدارات الشركة الأمريكية ويصطفون بالألاف أمام متاجر ابل حول العالم، وأيضا شركة سامسونج ذات تاريخ عريق، وبينهما منافسة شرسة، وفي ذلك الإطار أقدمت سامسونج على إنتاج إعلان جديد، يظهر تاريخ مميزات هواتف سامسونج، مقارنة بهاتف ايفون.

تقوم فكرة الإعلان حول الحبيب المعجب بأيفون، ولكن خلال عام 2007 كان يحاول التصوير،وأصابته الصدمة بسبب صغر مساحة تخزين الهاتف، وفي تلك الأثناء كانت تملك حبيبته سامسونج جلاكسي.

قارن الاعلان أيضا بين هاتف ايفون 5 إس، ذو الشاشة الصغيرة بقياس 4 بوصة،في تلك الأثناء كان يوجد سامسونج جالاكسي نوت3 بشاشة قياس 5.5 بوصة.

سامسونج طرحت هاتف جالاكسي 8 العام الماضي، بخاصية الشحن اللاسلكي، في الوقت الذي مازال ايفون بكابل الشحن القصير، ويظهر الحبيب وهو يعاني بسبب الشحن، وفي المقابل حبيبته تشحن هاتفها دون أى عناء.

يظهر الإعلان معانة الحبيب مع هاتف ايفون مقارنة بحبيبته، التى تستمتع بإمكانيات هاتفها السامسونج، وبتالى يقرر أن يمتلك بدوره هاتف سامسونج، وسوف نشاهد معا هذا الاعلان الرائع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.