التخطي إلى المحتوى
أخر مستجدات الوضع حول حريق مستشفي كفر الشيخ العام منذ قليل
صورة أرشيفية

كشفت المصادر الصحفية في محافظة كفر الشيخ عن إندلاع حريق في مستشفي كفر الشيخ العام منذ قليل، وعلى الفور قامت قوات الحماية المدنية بتوجه إلى مكان الحريق من أجل بدء التعامل مع الحريق ومن ثم السيطرة على الحريق بدون وقوع أي خسائر بشرية.

وقالت التقارير الإعلامية بأن سبب الحريق هو اندلع النار في مغلسة مخصصة لغسيل الملايات وملابس المرضى ولكن سرعة تعامل الحماية المدنية مع الوضع قللت من حجم الخسائر المالية ونجحت في إخماد الحريق قبل حدوث أي خسائر في الأرواح.

وبدأ كشف تفاصيل تلك الواقعة بعد تلقى اللواء أحمد صالح مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، إخطار يفيد بوقوع حريق في مستشفى كفر الشيخ العام، وعلى الفور قامت القوات والقيادات الأمنية على رأسهم مدير الأمن والعميد مدير إدار البحث الجنائي “محمد عمار” إلى موقع الحادث من أجل متابعة التطورات.

وأعطى اللواء “أحمد صالح” تعليماته إلى الجهات المختصة من أجل بداية التجريات لمعرفة أسباب اندلاع الحريق وقد تم تحرير محضر بالواقعة على الفور، وتم إخطار النياية في كفر الشيخ من أجل تولي التحقيقات في الواقعة.

وكشف شهود عيان إلى كون الحريق قد تم السيطرة عليه خلال اللحظات الأولى له بسبب التدخل السريع من قبل بعض الموجودين بالإضافة إلى الوصول العاجل الذي تم من قبل قوات الحماية المدنية في محافظة كفر الشيخ، وهو ما أدى إلى عدم حدوث أي خسائر في الأرواح.

أقرا أيضًا:
أب يقتل إبنه الرضيع.. والمتهم: قتلته لإني لم أعد أتحمل بكاءه المستفز 

قد يهمك أيضا

التعليقات