“أوبر” تفجر مفاجآتها.. وظائف جديدة وإقتراب موعد تشغيل الخدمة في المحافظات

“أوبر” تفجر مفاجآتها.. وظائف جديدة وإقتراب موعد تشغيل الخدمة في المحافظات
خدمة أوبر في مصر

كشفت المصادر المطلعة في وزارة التضامن، بأن وزيرة التضامن الاجتماعي قد التقت اليوم مع مدير عام شركة أوبر في مصر، وكذلك مع مدير السياسات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “أحمد علي” وكذلك “رنا قرطام” مدير السياسات في مصر وذلك على هامش مشاركتها في منتدى شباب العالم والذي يقام حاليًا في مدينة شرم الشيخ.

وأكدت المصادر بأن الجانبان قد اتفقا على ضرورة أن يتم توسيع نشاط الشركة في كافة المحافظات وكذلك بعدما تم افتتاح مقر للشركة في مصر والذي يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأسوط والذي كلف ما يقارب الـ20 مليون دولار، والذي من المتوقع أن يوفر أكثر من 100 فرصة عمل خلال السنوات الأربع المقبلة.

وأوضحت الوزيرة خلال تصريحاتها إلى كون الحكومة لديها حرص شديد على تطوير بيئة الأعمال من خلال إصلاحات تشريعية تعطي الفرصة للقطاع الخاص من أجل ضخ استثمارات جديدة وتوفير فرص عمل للشباب وتقديم خدمة أفضل للمواطنين وكذلك تدعيم دعم للشركات الرائد من أجل توسيع مجال عملها في مصر.

وقال مدير شركة أوبر في مصر، خلاص تصريحاته، بان الشركة عازمة على توسيع نشاطها في مصر ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من أفتتاح مركز الخدمة المتميزة في القاهرة وهو المركز الأول لأوبر في منطقة الشرق الأوسط، حيث تسعى الشركة العالمية في جعل القاهرة هي المركز الرئيسي لأعمالها في الشرق الأوسط، خاصة لكون السوق المصري هو الأسرع نموًا بين الأسواق التي تعمل فيها أوبر على مستوى العالم.

وقالت تصريحات مسؤولي شركة “أوبر” بأن الفترة المقبلة سوف تشهد نقلة كبيرة على مستوى تقديم الخدمة في مصر خلال الساعات المقبلة، مؤكدين بأن الوضع الحالي يشجع على ضخ إستثمارات جديدة في السوق المصري.

وأضافت التصريحات إلى كون الأيام القادمة قد تشهد وجود إعلانات جديدة من أجل زيادة أعداد المشتركين في “أوبر” مما يعني توفير فرص عمل كبيرة للشباب الذي يملك “سيارة” أو يستطيع أن يوفر سيارة من أجل أن يكون “شريكًا” لأوبر في خدمتها داخل مصر.

وتلقى المواطن المصري تلك الأنباء بنوع من السعادة، خاصة في ظل وجود حالة من الرضا لدى المواطن بالخدمة التي تقدم أوبر في العاصمة المصرية القاهرة، وأشار عدة تغريدات على موقع تويتر حول هذا الخبر، إلى كون دخول أوبر لسوق العمل في المحافظات بعيدًا عن القاهرة سوف يعطي دفعة قوية لحركة الموصلات الخاصة في تلك المحافظات وسوف يخلق نوع من المنافسة بين أوبر وبين “التاكسيات” الخاصة.

أقرا أيضًأ:
صحيفة هارتس الصهيونية تعلن اكتشاف آثار فرعونية بالقرب من إيلات