عريس لم تكتمل فرحته بالدقهلية عقب إصابته بطلق ناري بمنطقة حساسة بجسده أمام عروسته ومن سلاح صديقه

عريس لم تكتمل فرحته بالدقهلية عقب إصابته بطلق ناري بمنطقة حساسة بجسده أمام عروسته ومن سلاح صديقه

شهدت قرية ظفر التابعة لدائرة مركز شرطة تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، واقعة غريبة اليوم الإثنين، حيث أصيب عريس من أبناء القرية أثناء عرسه بطلق خرطوش في يده اليسرى، ومنطقة حساسة بجسده، عقب قيام صديق له بإطلاق أعيرة نارية احتفالا بفرحه.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الدقهلية اللواء “أيمن الملاح”، قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العميد “أحمد خيري”، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة مدينة تمي الأمديد، بوصول الشاب “عثمان ال ع” 28 عاما عامل، إلى مستشفى السنبلاوين العام، على أثر إصابته بطلق ناري خرطوش في يده اليسرى، وأعلى الفخذ الأيسر بمنطقة حساسة من جسده أثناء حفل زفافه.

ومن خلال الفحص الفني والتحريات التي قام بها رجال المباحث، تبين أن أحد أصدقاء العريس ويدعى “ربيع م” 26 عاما عامل، قام بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محلي الصنع أثناء الاحتفال بفرح المجني عليه، مما أدى إلى إصابة العريس ثم لاذ بالفرار.

وتمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الدقهلية، من ضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم، عقب إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة بالمنطقة، وتم تحرير محضر وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.