وظائف خالية بشركة رائدة تعمل في مجال مراكز صيانة السيارات

وظائف خالية بشركة رائدة تعمل في مجال مراكز صيانة السيارات
وظائف خالية

تعلن شركة رائدة في مجال مراكز صيانة السيارات عن حاجتها إلى شغل بعض الوظائف الشاغرة بالشركة، وذلك من حمله المؤهلات المتوسطة والدبلومات، والتفاصيل بالإعلان.

الوظائف المطلوبة كالتالي:-

  1. مشرفي صيانة سيارات ويشترط مؤهل متوسط دبلوم صنايع ويفضل ميكانيكا سيارات ويشترط خبرة لا تقل عن ١٥ سنة وفى مجال مراكز خدمة السيارات.
  2. فني ميكانيكا سيارات ويشترط مؤهل متوسط دبلوم صنايع ويفضل ميكانيكا سيارات ويشترط خبرة لا تقل عن عشر سنوات في مجال مراكز خدمة السيارات.
  3. فني كهرباء سيارات ويشترط مؤهل متوسط دبلوم صنايع ويفصل كهرباء سيارات ويشترط خبرة لا تقل عن عشر سنوات في مجال مراكز خدمة السيارات.
  4. فني تكييف وتبريد سيارات ويشترط مؤهل متوسط دبلوم صنايع يفضل تبريد وتكييف، ويشترط خبرة لا تقل عن عشر سنوات في مجال مراكز خدمة السيارات.
  5. فني أنظمة تعليق سيارات، ويشترط مؤهل متوسط دبلوم صنايع ويفضل ميكانيكا سيارات، ويشترط خبرة لا تقل عن سبع سنوات في مجال مراكز خدمة السيارات، ويفضل قاطني محافظة الشرقية.
  6. فني ميكانيكا سيارات ويشترط مؤهل متوسط دبلوم صنايع ويفضل ميكانيكا سيارات، ويشترط خبرة لا تقل عن سبع سنوات في مجال مراكز خدمة السيارات.
  7. فني كهرباء سيارات يشترط مؤهل متوسط دبلوم صنايع كهرباء سيارات، ويشترط خبرة لا تقل عن سبع سنوات في مجال مراكز خدمة السيارات.

يشترط لجميع الوظائف خبرة في نفس المجال، وتأدية الخدمة العسكرية وأن لا يزيد السن عن ٣٠ سنة، وللراغبين يرجى تقديم الطلبات مرفق بها صورة شخصية حديثة وصورة بطاقة الرقم القومي، على العنوان التالي: ١١ شارع الأندلس خلف حديقة الميريلاند هليوبوليس مصر الجديدة.

اقرأ أيضا: