مدرب بيدفيست منتقدًا عمرو جمال: “إبنتي الصغيرة تعرف طريق المرمى أفضل منه”

مدرب بيدفيست منتقدًا عمرو جمال: “إبنتي الصغيرة تعرف طريق المرمى أفضل منه”
مهاجم الأهلي المعار إلى بيدفيست عمرو جمال

بسبب الفرص الكثيرة التي ضيعها المهاجم الدولي المصري، عمرو جمال، خلال مباريات الفريق الأخيرة في بطولة كأس جنوب أفريقيا، قام المدير الفني للفريق بهجوم شرس على اللاعب خلال تصريحات إعلامية أدلى بها المدرب أمام وسائل الإعلام في كيب تاون.

“جافين هانت” المدير الفني لبيدفيست أكد في تصريحاته بأن قد تحدث أكثر من مرة مع عمرو جمال، فيما يخص طريقة لعبه مع الفريق، مشيرًا إلى كون قد أخبره بضرورة أن يتواجد داخل منطقة الجزاء، ولكن يبدو بأن عمرو جمال لا يصنت لحديثه ولم ينفذ تعليماته داخل أرضية الملعب على حد تصريحات جافين هانت.

وأوضح مدرب بيدفيست في حديثه، بأن عمرو جمال قد أضاع أكثر من فرصة سهلة في المباريات الأخيرة كانت كفيلة بتحقيق الفريق لنتيجة الفوز مشيرًا إلى كون “إبنته” تعرف كيف تسجل الأهداف السهلة أفضل من عمرو جمال داخل منطقة الجزاء.

وقال “جافين هانت” لوسائل الإعلام صباح اليوم

إنه يهدر فرصًا سهلة للغاية خلال المباريات الماضية، لقد أهدر فرصة سهلة أمام باروكا فى الدورى، ويمكن لابنتى أن تسجلها فى المرمى، كما أهدر فرصة سهلة أمام أياكس كيب تاون فى الكأس.

وأضاف المدرب خلال تصريحاته منتقدًا عمرو جمال، بأنه قد أضطر للحديث باللغة العربية مع اللاعب حتي يفهم الأخير تعليماته في أرضية الملعب ولكن دون فائدة تذكر حتى الآن

وختم المدير الفني لفريق “بيدفيست” إلى كون اللاعب الدولي المصري عليه أن ينسى الخطة التي يلعب بها منتخب مصر مع المدرب هيكتور كوبر، مشيرًا إلى بيدفيست لا يضم الأسماء اللامعة كمحمد صلاح وغيره من نجوم المنتخب المصري والذين يصنعون الفرص على طبق من دهب لعمرو جمال.

وذكر “جافين” في تصريحاته حول مستوى عمرو جمال، بانه عندما جلب اللاعب من الأهلي كان يعرف قدراته جيدًا ولكن اللاعب في حاجة إلى بذل المزيد من الجهد والعرق داخل أرضية الملعب من أجل أن يصل إلى كامل مستواه سريعًا ويدخل أجواء كرة القدم في جنوب أفريقيا والتي يرى المدير الفني بأنها مختلفة تمامًا عن مصر.

وبعد تلك التصريحات، شنت الجماهير المحبة للاعب الأهلي السابق، عمرو جمال، هجوم شرس على مدرب بيدفيست، حيث أكدت الجماهير بأن اللاعب يقدم أداء جيد مع ناديه الحالي، ولا تعلم كيف يخرج مدرب الفريق بمثل هذه التصريحات التي تحبط من معنويات اللاعب.

وفي السياق ذاته، طالب عدد من الجماهير من “عمرو جمال” العودة إلى النادي الأهلي مجددًا بعد نهاية إعارته، حيث اكد البعض بأن المستوى الذي كان يقدمه عمرو جمال مع الأهلي يفوق بمراحل المستوى الحالي الذي يقدمه وليد أزارو مع النادي في الوقت الراهن على حد قولهم.

 

أقرا أيضًا :
“وليد أزارو يحصل على نصيب الأسد”.. تعرف على هتافات جماهير الأهلي في المطار عند وصول البعثة

شريف إكرامي ينفجر في وجه الجميع.. ويرد على الانتقادات في 13 تغريدة على تويتر