التخطي إلى المحتوى
“أزارو يحصل على نصيب الأسد”.. تعرف على هتافات جماهير الأهلي في مطار القاهرة
لاعبي الأهلي في المطار

ذهب عدد كبير من جماهير النادي الأهلي إلى مطار القاهرة من أجل استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مطار القاهرة وذلك بعد عودتهم من المغرب بعد نهاية مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي خسرها الفريق لمصلحة الفريق المغربي.

وقامت الجماهير الأهلاوية بتحية اللاعبين وتوجيه الشكر لهم على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال البطولة، وحصل اللاعب الدولي المغربي “وليد أزارو” على نصيب الأسد من الدعم ومن التشجيع، وهتف جمهور الأهلي في تحية قدمها لوليد قائلًا “ألعب ما يهمكش”.

وليد أزارو
وليد أزارو يتلقى تحية الجماهير

ونشر عدد كبير من الجماهير صورهم في مطار القاهرة رفقة وليد أزارو، والذي حرص عدد كبير من جمهور الأهلي على إلتقاط “صور سيلفي” مع اللاعب الشاب، والذي أعرب عن سعادته بتلك المشاعر الطيبة من الجماهير، مشيرًا إلى كون هذا الأمر ليس غريب على جماهير عريقة كجماهير النادي الأهلي.

وأظهرت الصور التي تم نشرها على صفحات جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، علامات الحزن على وجه اللاعبين خاصة بعدما خسر الأهلي اللقب في الأمتار الأخيرة.

وعبر السوشيال ميديا، اعربت جماهير الأهلي عن رضاها الكامل لهتافات المشجعين في مطار القاهرة والتي حرصت على رفع الروح المعنوية للفريق والذي ينتظره موسم قوي في بطولة الدوري المصري خلال هذا العام وتطمح الجماهير إلى تحقيق لقب البطولة رقم 40 في تاريخ النادي من خلال هذا الموسم.

أقرا أيضًا :

لاعب الزمالك السابق قريب من الأهلي المصري

شوبير يؤكد: الأهلي قد يتحصل على توقيع “حارس مرمى أجنبي” خلال ساعات 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.