التخطي إلى المحتوى
شوبير: الأهلي قريب جدًا من التعاقد مع “حارس جديد”.. ويؤكد: “لن يكون مصري الجنسية”
حراس النادي الأهلي

كشف حارس مرمى النادي الأهلي السابق، والإعلامي في قناة صدى البلد، أحمد شوبير، بان النادي الأهلي قد قرر الحصول على خدمات حارس مرمى جديد في الفترة المقبلة وذلك في إطار رغبة النادي في تطوير مستوى حراسة المرمي في الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد “شوبير” في تصريحاته، بان عدة صحف مصرية وسورية، قد أنفردت بخبر قرب النادي الأهلي من التوقيع مع حارس منتخب سوريا “إبراهيم عالمة” والذي نجح في لفت أنظار عدة فرق عربية بعدما تألق وبشدة خلال مباريات المنتخب السوري في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه “مع شوبير” والذي يذاع على فضائية صدى البلد، بأن في لقاء سابق جمعه مع المدير الفني للأهلي حسام البدري، لم ينفي الأخير فيه، نية الأهلي في الحصول على توقيع الحارس السوري المتألق خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن “إبراهيم عالمة” وهو إبن الـ26 عامًا قد تألق بشكل لافت للأنظار خلال مباريات المنتخب السوري في الآونة الأخيرة، وكذلك قد أعلن الاتحاد المصري بأن اللاعبين السوريين لم يعدوا لاعبين أجانب في مصر، ومن الممكن أن يتم ضم لاعب سوري إلى الفريق بدون احتسابه بين اللاعبين الأجانب وهو الأمر الذي قد يحفز الأهلي للحصول على توقيع “إبراهيم عالمة” في فترة الانتقالات المقبلة.

والجدير بالذكر، أن عدة تقارير إعلامية قد أكدت بأن الجهاز الفني للأهلي كان يحاول في الفترة الماضية البحث عن حارس مرمى جديد بسبب عدم قناعة الجهاز بإمكانيات الحارس “شريف إكرامي” والذي على ما يبدو يعيش أيامه الأخيرة كحارس أول للقلعة الحمراء.

 

أقرا أيضًا : 

نجم الزمالك السابق يفتح النار على عماد متعب بعد نهاية مباراة الوداد  

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.