رسالة من محمد صلاح لجماهير ولاعبي الأهلي بعد خسارة اللقب الأفريقي

رسالة من محمد صلاح لجماهير ولاعبي الأهلي بعد خسارة اللقب الأفريقي
محمد صلاح

وجه نجم كرة القدم المصرية، وجناح نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، رسالة إلى جماهير النادي الأهلي وإلى اللاعبين وذلك عقب خسارة الأهلي ليلة الأمس أمام نادي الوداد المغربي في لقاء إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وجاءت رسالة محمد صلاح على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لتؤكد على ضرورة أن يتحد الفريق من جديد حتى يستكمل مشواره الحافل بالبطولات في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى كون ذلك هو “سنة كرة القدم” فهي تحمل الخسارة والحزن كما تحمل المكسب والفرحة.

وكتب صلاح عبر صفحته الشخصية على تويتر قائلًا “حظ سعيد للنادى الأهلى.. كنتم أبطالًا وفعلتوا كل شيء.. دى كرة القدم وحظ موفق فى المرة القادمة”.

تغريدة محمد صلاح
محمد صلاح تويتر

ونجحت تغريدة “محمد صلاح” في الحصول على إعجاب كبير من قبل جماهير النادي الأهلي، والتي أكدت على حبها الشديد لواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية “محمد صلاح” وأشادت الجماهير بالروح الطيبة من قبل صلاح ومحاولته التخفيف من حزن اللاعبين والجماهير.

وشكرت جماهير الأهلي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، اللاعب الدولي “محمد صلاح” على هذا الموقف الرائع وأوضحت الجماهير بأنها تتمني لصلاح كل التوفيق مع فريقه نادي ليفربول وبالتأكيد مع منتخب مصر.

ويذكر أن محمد صلاح قد تألق خلال مباراة فريقه ليفربول وويستهام هذا الأسبوع، والتي أقيمت قبل ساعة بالضبط من مباراة الأهلي والوداد في النهائي، ونجح صلاح خلال المباراة في تسجيل هدفين ليصبح ثاني هدافي الدوري برصيد 7 أهداف.

أقرا أيضًا :
محمد فرج عامر: أسطورة الأهلي “خط أحمر” .. لا تحاولوا الأقتراب منه