نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم نهائي دوري ابطال افريقيا 2017 و الفائز بالبطولة

نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم نهائي دوري ابطال افريقيا 2017 و الفائز بالبطولة
دوري-ابطال-افريقيا-2017

انتهت منذ قليل مباراة العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 ، والتي أقيمت في استاد محمد الخامس بالمغرب ، وذلك بفوز نادي الوداد المغربي بنتيجة 1-0 ، ليحقق لقب بطولة دوري أبطال افريقيا الثانيه في تاريخه.

أحداث لقاء مباراة الأهلي و الوداد في مباراة العودة

شهد اللقاء منذ بدايته هجوما و ضغطا قويا من النادي الأهلي وسط تسرع من لاعبي الأهلي ، وفشل في إنهاء الهجمات ، ولعل أبرز من أضاعوا فرصا في بداية المباراة هو وليد أزارو وبعد البداية القوية من الأهلي بما يقرب من 15 دقيقة ، بدأ نادي الوداد المغربي في الضغط على النادي الأهلي دون خطورة حقيقية على مرمى شريف إكرامي.

هذا وقد ظهرت الكرة الأخطر في اللقاء في الدقيقة 29 من عمر اللقاء بارتطام كرة نادي الوداد المغربي بعارضة مرمى شريف إكرامي ، لتضيع فرصة تقدم الوداد في اللقاء ، قبل أن يتصدى حارس الوداد لانفراد وفرصة هدف محقق من قدم مؤمن زكريا في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول بتعادل 0 – 0.

هذا وقد أحرز هدف اللقاء الاول لصالح نادي الوداد المغربي برأسية من وليد الكارتي في الدقيقة 55 من زمن اللقاء ، والذي انتهت به المباراة لتعلن عن فوز نادي الوداد باللقب.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد

هذا وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد برج العرب قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ، لتزيد حظوظ نادي الوداد المغربي والذي كان يكفيه التعادل السلبي للفوز باللقب.

بطل بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017

هذا وبانتهاء اللقاء بهذه النتيجة فإن بطل دوري أبطال أفريقيا عام 2017 هو نادي الوداد المغربي بنتيجة 2-1 بمجموع اللقائين معا.