التخطي إلى المحتوى
بسبب الترامادول سائحة بريطانية تواجه عقوبة الإعدام أو 25 عاما بالسجن في مصر
بسبب الترامادول سائحة بريطانية تواجه الإعدام في مصر

نشرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أنه جرى اعتقال سيدة تدعى لورا بلومر 33 عاما وهي سائحة بريطانية، وذلك أثناء سفرها إلى منتجع على شاطئ البحر الأحمر للقاء زوجها المصري يدعى عمر، على أثر ضبط أقراص مخدرة داخل حقيبتها.

وادعت السائحة البريطانية لورا أنها أُجبرت على التوقيع على اعتراف باللغة العربية مؤلف من 38 صفحة قبل اقتيادها إلى مكان الحجز صغير الحجم يضم عشرات النساء الأخريات، بحسب الصحيفة.

وقد صرحت والدة لورا، روبرتا سينكلير 63 عاما، لصحيفة ” ذا صن” البريطانية قائلة : “لم يكن لديها أي فكرة أنها كانت تفعل أي شيء خاطئًا، فقد وضعت الحبوب في الجزء العلوي من حقيبتها، وقالت إنها لم تخف ذلك”.

وأضافت بأن أهلها في غاية القلق بشأن ابنتهم لورا بعد أن أخبروهم بأنها قد تواجه عقوبة السجن لمدة 25 عاما أو عقوبة الإعدام حسب القوانين المصرية بسبب حيازتها للأقراص المخدرة في حقيبتها.

من المقرر أن تمثل لورا  في قفص الاتهام في المحكمة يوم الخميس المقبل، بعد ظهورها لأول مرة في المحكمة وهي ما تزال مرتدية ذات الملابس التي سافرت بها إلى مصر مقيدة اليدين بصحبة الشرطة وفقا لما ذكرته الصحيفة.

وقد اعترفت السائحة البريطانية لورا بأنها جلبت الحبوب الطبية لزوجها، حيث أنه يعاني من آلام في الظهر، غير أنها لم تكن تعلم أن مثل هذا النوع من المسكنات محظور وغير قانوني في مصر.   

قد يهمك أيضا

التعليقات