بالفيديو.. أبو تريكة: ” متقلقوش إن شاء الله هنعدي النهارده”

بالفيديو.. أبو تريكة: ” متقلقوش إن شاء الله هنعدي النهارده”
أبو تريكة

كشف نجم كرة القدم المصرية، ولاعب الأهلي السابق، والمحلل الحالي على قناة بي إن سبورتس” محمد أبو تريكة”، عن توقعاته لنتيجة مباراة الأهلي والوداد، حيث اكد “أبو تريكة” بأن الأهلي قادر على تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي على حساب الوداد المغربي وذلك عندما يلتقي الفريقين على أرضية ملعب محمد الخامس في مساء اليوم السبت.

وأشار “أبو تريكة” في حديثه إلى كون الأهلي قد عود جماهير على تحقيق “الإنتصارات الصعبة” ومباراة الصفاقسي ومباراة الترجي في نهائي 2006 ونهائي 2012 على الترتيب كانت خير مثال على ذلك.

وفي نفس السياق، أكد وائل جمعة، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بأن فريقه السابق قادر على تحقيق الفوز في مباراة الوداد المغربي وتحقيق لقب البطولة من المغرب، خاصة في ظل الروح المعنوية العالية التي تظهر على اللاعبين خلال التدريبات.

وأكد جمعة في تصريحاته خلال الفيديو، بأنه متفائل كثيرًا بتحقيق الأهلي للفوز اليوم ولقب البطولة التاسعة في تاريخ المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المحلل في مجموعة قنوات بي إن سبورتس “وائل جمعة” بأن الأهلي قادر على الفوز خاصة في ظل كون النادي يملك مجموعة كبيرة من الاعبين المميزين وقادرين على العودة باللقب إلى القاهرة.

وينقل لكم “مصر فايف” فيديو تصريحات محمد أبو تريكة ووائل جمعة عن مباراة الأهلي والوادا اليوم، مع تقديم الشكر إلى صاحب الفيديو على مجهوداته في نقل تصريحات أبو تريكة وجمعة.

 

أقرا أيضًا : 

قريبًا ..الأسطورة محمد أبو تريكة يقتحم عالم التدريب